«سامبو العمانية وT2 السعودية» تعززان التجارة الإلكترونية إقليميا
وقعت شركة سامبو العُمانية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أبحاث وتطوير الأعمال (T2) السعودية، وذلك ضمن فعاليات معرض جايتكس 2024 المقام في دبي.
تهدف هذه الشراكة إلى تمكين الشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية من الاستفادة من خدمات وتقنيات الشركتين، وتعزيز قدراتها على تقديم أفضل الحلول والخدمات لزبائنها في مختلف الأسواق.
وتأتي هذه الشراكة كجزء من مبادرة «تحالف التجارة الذكية»، التي تسعى لدعم وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة من خلال تضافر الجهود بين الشركات الرائدة في مجالات التقنية والخدمات الذكية، حيث ستمكن الشراكة الشركات من الاستفادة من حلول سوق T2، وكذلك من قدرات سامبو في تقنيات الذكاء الاصطناعي وحلول التسعير الديناميكي.
وتعد سامبو العمانية شركة رائدة في تقديم حلول التسعير الديناميكي المدعومة بالذكاء الاصطناعي لقطاع التجارة الإلكترونية، مما يمكّن الشركات من تحسين هوامش أرباحها وزيادة إيراداتها عبر تحليل الطلب والعرض وظروف السوق في الوقت الفعلي.
تهدف سامبو إلى دعم الشركات في زيادة نسبة هامش الربح حتى 100% وزيادة إيرادات المتجر حتى 30%.
وصرح سيف العيسائي، الشريك المؤسس لشركة سامبو، قائلًا: تعد هذه الشراكة جزءًا من رؤيتنا لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي والأتمتة في قطاع التجارة الإلكترونية، وتقديم خدمات تلبي تطلعات زبائننا بشكل متميز وسلس، من خلال بناء أكبر تحالف يستهدف المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
من جانبه، قال عبدالكريم الجربا، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة T2 السعودية: نرى أن هذه الشراكة ستساهم في دعم قطاع التجارة الإلكترونية بشكل كبير في المنطقة، وستفتح آفاقًا جديدة للتعاون والابتكار.