«عُمان»: نظّمت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اليوم حلقة عمل بعنوان «تطوير هوية هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة»، جاءت هذه المبادرة في إطار جهود الهيئة لترسيخ الصورة الذهنية وترسيخ دورها الحيوي والريادي في دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان.
تهدف الحلقة إلى بلورة فهم مشترك للهوية المؤسسية للهيئة، وتبادل الأفكار والرؤى حول كيفية تطوير هويتها البصرية بما يتماشى مع أحدث التوجهات في مجال الهوية البصرية للمؤسسات، وسعيًا لمواكبة التطورات المتسارعة في بيئة الأعمال، وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات القطاع بكفاءة أعلى.
شهدت الحلقة مشاركة 40 مشاركا من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجمهور العام وأصحاب العلاقة، إلى جانب موظفي الهيئة من ديوان عام الهيئة في مسقط من مختلف التقسيمات الإدارية، وإداراتها في مختلف محافظات سلطنة عُمان.
ويأتي هذا الحضور ليشمل فئات مختلفة ومجالات متنوعة ليعكس حرص الهيئة على بناء هوية مؤسسية تُجسد روح الابتكار والريادة والشمولية والتكامل، ولضمان تحقيق التمثيل المناسب للفئات للوقوف على تطلعاتهم ورؤاهم بشأن استراتيجيات ورؤى الهيئة والتركيز عليها خلال مرحلة إعداد الهوية.
وناقش المشاركون عدة محاور رئيسية، شملت الشكل العام للهوية، وشخصيتها، وألوانها، والأنماط البصرية المرتبط بها، بالإضافة إلى الصورة الذهنية التي تسعى الهيئة لترسيخها لدى الجمهور، وتأتي هذه المبادرة في وقت يشهد فيه قطاع الأعمال تحولات متسارعة، مما يؤكد على أهمية تطوير الهويات المؤسسية لمواكبة هذه التغيرات وتلبية احتياجات الجمهور العام بمختلف فئاته، ومن المؤمل أن تسهم الهوية الجديدة في تعزيز قدرة الهيئة على التواصل الفاعل مع مختلف الفئات المستهدفة، وترسيخ دورها المحوري في قطاع ريادة الأعمال في سلطنة عمان.
تهدف الحلقة إلى بلورة فهم مشترك للهوية المؤسسية للهيئة، وتبادل الأفكار والرؤى حول كيفية تطوير هويتها البصرية بما يتماشى مع أحدث التوجهات في مجال الهوية البصرية للمؤسسات، وسعيًا لمواكبة التطورات المتسارعة في بيئة الأعمال، وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات القطاع بكفاءة أعلى.
شهدت الحلقة مشاركة 40 مشاركا من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجمهور العام وأصحاب العلاقة، إلى جانب موظفي الهيئة من ديوان عام الهيئة في مسقط من مختلف التقسيمات الإدارية، وإداراتها في مختلف محافظات سلطنة عُمان.
ويأتي هذا الحضور ليشمل فئات مختلفة ومجالات متنوعة ليعكس حرص الهيئة على بناء هوية مؤسسية تُجسد روح الابتكار والريادة والشمولية والتكامل، ولضمان تحقيق التمثيل المناسب للفئات للوقوف على تطلعاتهم ورؤاهم بشأن استراتيجيات ورؤى الهيئة والتركيز عليها خلال مرحلة إعداد الهوية.
وناقش المشاركون عدة محاور رئيسية، شملت الشكل العام للهوية، وشخصيتها، وألوانها، والأنماط البصرية المرتبط بها، بالإضافة إلى الصورة الذهنية التي تسعى الهيئة لترسيخها لدى الجمهور، وتأتي هذه المبادرة في وقت يشهد فيه قطاع الأعمال تحولات متسارعة، مما يؤكد على أهمية تطوير الهويات المؤسسية لمواكبة هذه التغيرات وتلبية احتياجات الجمهور العام بمختلف فئاته، ومن المؤمل أن تسهم الهوية الجديدة في تعزيز قدرة الهيئة على التواصل الفاعل مع مختلف الفئات المستهدفة، وترسيخ دورها المحوري في قطاع ريادة الأعمال في سلطنة عمان.