No Image
منوعات

وفاة المغني "ليام باين" بعد سقوطه من شرفة فندق

17 أكتوبر 2024
17 أكتوبر 2024

بوينس أيرس "رويترز": توفي المغني البريطاني "ليام باين"، عضو فرقة "ون دايركشن" السابق، إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في أحد الفنادق بالعاصمة بوينس آيرس، وأوضحت الشرطة أن مدير الفندق أبلغ عن سماعه ضوضاء عالية في الساحة الداخلية، لتكتشف الشرطة لاحقًا سقوط رجل من شرفة غرفته بالفندق.

وكان ليام باين قد حقق شهرة واسعة مع فرقة "ون دايركشن" التي تألفت في برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في عام 2010، حيث نجح أعضاؤها في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم. على الرغم من انفصال أعضاء الفرقة عام 2016 ومتابعتهم لمسيرات فنية فردية، فقد واصل باين مسيرته بإصدار العديد من الأعمال الغنائية، كان آخرها أغنية "تيردروب" في مارس من هذا العام.

وعلى الرغم من نجاحاته، فقد تحدث باين علنًا في مناسبات عديدة عن معاناته مع مشكلات نفسية. ورغم أن تفاصيل حادث وفاته لا تزال غامضة، فقد حضر مؤخرًا حفلاً في بوينس آيرس مع زميله السابق في الفرقة نايل هوران، ونشر الاثنان مقاطع فيديو توثق لحظات لقائهما مع المعجبين.

وكتب المغني الأمريكي تشارلي بوث عبر إنستغرام: "أنا في حالة صدمة الآن. كان ليام لطيفًا معي دائمًا... لا أصدق أنه رحل". كما قدمت قناة "إم تي في" وخدمة البث "سبوتيفاي" وجوائز الموسيقى البريطانية "بريت" تعازيهم لعائلته ومحبيه.

وقد نشأ ليام باين في مدينة وولفرهامبتون في إنجلترا، وشارك في "إكس فاكتور" وهو في السادسة عشرة من عمره، حيث انضم إلى "ون دايركشن" بتوجيهات من النجم الموسيقي سايمون كاول.

وكان باين قد نشر قبل وفاته بساعات قليلة مقطع فيديو عبر سناب شات يوثق رحلته في الأرجنتين، تحدث فيه عن ركوب الخيول ولعب البولو، وأعرب عن تطلعه للعودة إلى المنزل لرؤية كلبه، قائلاً: "إنه يوم جميل هنا في الأرجنتين". وقدرت ثروته بحوالي 70 مليون دولار نتيجة مسيرته الفنية الطويلة، ولديه ابن يدعى بير.