جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
الرياضية

صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي

28 سبتمبر 2024
28 سبتمبر 2024

فاز صلالة على منافسه النصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، وذلك ضمن الأدوار التمهيدية للدوري العام للهوكي، واتسمت المباراة بالندية والإثارة منذ انطلاقتها بحكم المنافسة القوية بين الفريقين والعناصر الجيدة التي يزخر بها كل فريق، ومن هجمة منظمة حصل صلالة على ركنية جزائية لم يستغلها الاستغلال الأمثل بعدما تألق أحمد خميس في التصدي لها، وواصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية نسبية لصلالة.

بعدها حصل النصر على ركنيتين جزائيتين لم تستغلها عناصر النصر لإحراز هدف التقدم، لينتهي الربع الأول بالتعادل السلبي.

وفي الربع الثاني قدم الفريقان مستوى متكافئا مع أفضلية نسبية لصلالة الذي تحصل على ضربة ركنية في الدقيقة الأخيرة لم ينجح في ترجمتها الى هدف، لينتهي الربع الثاني أيضا بالتعادل السلبي.

وخلال الربع الثالث اشتد التنافس بغية الوصول للشباك، وحملت الدقيقة ٤٠ الهدف الأول في المباراة لصلالة عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء نفذها اللاعب شافي بن طالب الشاطري بنجاح في مرمى النصر، ولم يتمكن النصر من تعديل النتيجة خلال ما تبقى من زمن الربع الثالث وكذلك الربع الرابع والأخير من عمر المباراة بالرغم من المحاولات المتكررة من عناصر النصر لتنتهي المباراة بفوز صلالة بهدف يتيم.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم هاشم بن غانم الشاطري، وسعيد بن فايل رجيبون، وشهاب بن ربيع النوبي، والقاضي أحمد بن سالم والمشرف الفني عبدالله بن جمعان المستهيل.