عمان اليوم

تخريج الدفعة الـ7 من طلبة الكلية المهنية بصلالة

05 يونيو 2024
صور موضوع ص 6
05 يونيو 2024
Loading the Elevenlabs Text to Speech AudioNative Player...

احتفلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار -ممثلة بالمديرية العامة للتدريب المهني بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة- بتخريج 213 خريجا وخريجة من الدفعة السابعة من طلبة الكلية المهنية بصلالة، رعى الحفل سعادة الدكتور سيف بن عبدالله الهدابي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للبحث العلمي والابتكار بحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للتدريب المهني وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والهيئة الأكاديمية والإدارية بالكلية.

وألقى الدكتور سعيد بن مسعود كشوب مدير الكلية المهنية بصلالة كلمة الوزارة أشار فيها إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ماضية في مواكبة التطورات والمتغيرات في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي والتشجيع على الابتكار والإبداع، مؤكدا على جاهزية الخريجين لاندماجهم في سوق العمل بمختلف التخصصات بعد التأهيل العملي والتدريب الذي تلقوه في الكلية.

وأشار هاني بن جمعة المالخي خريج تخصص البيع والتسويق التخصصي في كلمة الخريجين إلى الجهود المبذولة من قبل الكلية لإيصالهم إلى هذا المستوى المتقدم من التعليم والتدريب، شاكرا المحاضرين والمدربين الذين قدموا لهم الدعم والتوجيه طوال فترة دراستهم.

تضمن الحفل تقديم عرض مرئي عن الكلية والتخصصات المطروحة والمرافق المزودة بأحدث التقنيات والوسائل والأجهزة المعتمدة بما يتناسب مع مقاييس منظومة التعليم والتدريب المهني ومتطلبات سوق العمل.

وفي الختام، قام سعادة الدكتور راعي المناسبة بتسليم الشهادات لخريجي الدبلوم المهني وتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والمجيدين من مختلف تخصصات برنامج الدبلوم المهني.