تواصل استطلاع الرضا عن الخدمات بمكاتب المحافظين
السبت / 13 / جمادى الأولى / 1446 هـ - 16:15 - السبت 16 نوفمبر 2024 16:15
يواصل المركز الوطني للإحصاء والمعلومات تنفيذ الدورة الثالثة من استطلاع الرضا عن الخدمات الحكومية بمحافظات سلطنة عُمان للعام الجاري الذي يستمر حتى 28 نوفمبر الجاري.
ويهدف الاستطلاع إلى قياس الرضا عن الخدمات الحكومية المقدمة من مكاتب المحافظين بصفة عامة والخدمات البلدية وقياس مدى تغير الرضا عنها بكل محافظة مقارنة بالاستطلاع في دورته الثانية والذي نفذه المركز في النصف الأول من عام 2024م.
ويقوم المركز من خلال نتائج الاستطلاع باحتساب ستة مؤشرات أساسية لكل محافظة، تتمثل في: مؤشر الرضا العام، ومؤشر الرضا عن خدمات النظافة والصحة العامة في المحافظة، ومؤشر الرضا عن جهود المحافظة في إدارة الأسواق والرقابة، ومؤشر الرضا عن جهود تطوير المحافظة، ومؤشر الرضا عن إدارة وصيانة الحدائق والمتنزهات العامة، ومؤشر الرضا عن الخدمات الحكومية الإلكترونية بمكاتب المحافظين.
ويهدف الاستطلاع إلى قياس الرضا عن الخدمات الحكومية المقدمة من مكاتب المحافظين بصفة عامة والخدمات البلدية وقياس مدى تغير الرضا عنها بكل محافظة مقارنة بالاستطلاع في دورته الثانية والذي نفذه المركز في النصف الأول من عام 2024م.
ويقوم المركز من خلال نتائج الاستطلاع باحتساب ستة مؤشرات أساسية لكل محافظة، تتمثل في: مؤشر الرضا العام، ومؤشر الرضا عن خدمات النظافة والصحة العامة في المحافظة، ومؤشر الرضا عن جهود المحافظة في إدارة الأسواق والرقابة، ومؤشر الرضا عن جهود تطوير المحافظة، ومؤشر الرضا عن إدارة وصيانة الحدائق والمتنزهات العامة، ومؤشر الرضا عن الخدمات الحكومية الإلكترونية بمكاتب المحافظين.