موزة العفيفية: المعارض التسويقية محطة لاكتساب المعارف وتبادل الخبرات
الثلاثاء / 25 / ذو الحجة / 1445 هـ - 13:35 - الثلاثاء 2 يوليو 2024 13:35
بدأت موزة بنت ناصر العفيفية ريادة الأعمال من منزلها، حيث أنشأت مشروع «مبخرة الزمان» لبيع وصناعة البخور والعطور والمنتجات الحرفية ومستحضرات التجميل، فقد لاقت إقبالا كبيرا، بسبب تميزها في إنتاج منتجات لامست أذواق الكثير من الزبائن.
وبعد النجاح الذي حققته من منزلها، قررت العفيفية افتتاح أول محل لمشروعها لعرض منتجاتها ولاستقطاب المزيد من الزبائن.
وقد شاركت في العديد من المعارض التسويقية للترويج لمنتجاتها، وقالت: تعرفت على عدد كبير جدا من رائدت الأعمال صاحبات مشروعات صغيرة ومتوسطة، وتبادلت التجارب والمعارف معهن، وتعتبر هذه المعارض محطة لاكتساب المعارف وتبادل الخبرات التي تساعد رواد الأعمال في مواصلة النجاح والتصدي للتحديات والمعوقات.
وتطمح العفيفية للتوسع في افتتاح سلسلة فروع لمشروعها، وتخطط لإنشاء مصنعها الخاص لإنتاج العطور والبخور بلمساتها الخاصة.
وبعد النجاح الذي حققته من منزلها، قررت العفيفية افتتاح أول محل لمشروعها لعرض منتجاتها ولاستقطاب المزيد من الزبائن.
وقد شاركت في العديد من المعارض التسويقية للترويج لمنتجاتها، وقالت: تعرفت على عدد كبير جدا من رائدت الأعمال صاحبات مشروعات صغيرة ومتوسطة، وتبادلت التجارب والمعارف معهن، وتعتبر هذه المعارض محطة لاكتساب المعارف وتبادل الخبرات التي تساعد رواد الأعمال في مواصلة النجاح والتصدي للتحديات والمعوقات.
وتطمح العفيفية للتوسع في افتتاح سلسلة فروع لمشروعها، وتخطط لإنشاء مصنعها الخاص لإنتاج العطور والبخور بلمساتها الخاصة.