dsg5
dsg5
الرياضية

عضوية المجلس .. عدد كبير و تنافس قوي

27 أغسطس 2021
27 أغسطس 2021

تعد مقاعد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد من أكثر المناصب التي يتم التنافس عليها بين مرشحي الأندية المختلفة وشهد باب الترشح تقديم طلبات عدد كبير من مرشحي الأندية في سباق الحصول على منصب عضو مجلس الإدارة في الانتخابات القادمة. وكانت هناك بعض مساعي التوافق وتقليص العدد إلا أنه من الواضح أن الجميع سيذهبون إلى صناديق الاقتراع لتختار الجمعية العمومية من تراه مناسبا.

وتقدم تشكيلة الذين تقدموا لمنصب عضوية مجلس الإدارة خيارات متنوعة أمام الناخبين حيث تتباين الخبرات والمؤهلات القانونية والإدارية والفنية التي يحتاجها مجلس إدارة الاتحاد في عضويته لتكون مفيدة في دعم وتنفيذ البرامج المختلفة.

ويتنافس على عضوية مجلس الإدارة كل من: حمود بن بخيت العطابي وإبراهيم بن مبارك الحوسني وعبدالعزيز بن موسى الخروصي وماجد بن خلفان الصالحي وإبراهيم بن مراد البلوشي وعلي بن محمد العجمي وداود بن سالم آل جمعة وإبراهيم بن مبارك العلوي وناصر بن سالم الهدابي ومحمد بن سلوم الشكيري وقتيبة بن سعيد الغيلاني وأحمد بن عبدالقادر الحداد وخالد بن سعيد المظفر وخالد بن سالم المديلوي وخميس بن عبيد القطيطي وعبدالله بن محمد الجابري والدكتور سعود بن علي المرهوبي وعبدالله بن علي الكمزاري وأحمد بن عبدالله الخنجي وعزيز بن نصيب العريمي وسبق أن أعلن أحمد بن عبد الله السليماني سحب ترشحه. ولمنصب عضوية المرأة كل من المكرمة لجينة بنت محسن درويش الزعابية وفاطمة بنت إبراهيم الفزارية.