1258545
1258545
عمان اليوم

الشرطة تضبط مهربي كحوليات ومخدرات

24 فبراير 2018
24 فبراير 2018

القت قيادة شرطة محافظة مسندم القبض على مواطن أثناء محاولته إدخال كمية من المشروبات الكحولية إلى السلطنة باستخدام مركبته، والتي عُثر بداخلها على (398) عبوة من المشروبات الكحولية مخبأة بطريقة احترافية تحت المقاعد والصندوق الخلفي.

وفي محافظة البريمي ضبط مركز شرطة وادي الجزي مركبة مجهزة لعمليات التهريب وبداخلها 168 علبة سجائر مخبأة بداخل تجاويف بمقاعد المركبة وفي الأبواب ومقصورة السياقة.

كما أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية محاولة تهريب مواد مخدرة قام بها شخص من جنسية آسيوية عبر مطار مسقط الدولي، وضبط في حقيبته على كمية من مخدر الماريجوانا تزن قرابة 3.300 كيلو جرام.

وفي قضية اخرى تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القبض على وافد من جنسية آسيوية بتهمة حيازة المواد المخدرة للاتجار بها وتعاطيها، حيث تم متابعة المتهم وضبطه متلبساً أثناء قيامه ببيع لفافات من مخدر المورفين في منطقة التكية بولاية مسقط، وعثر بحوزته على كمية من مخدر المورفين وإبر تستخدم للتعاطي.

من جانب آخر تمكن مركز شرطة نزوى من ضبط حافلة محملة بـ 26400 علبة من السجائر الممنوعة، فيما ألقى مركز شرطة أدم القبض على سائق شاحنة قاطرة ومقطورة من جنسية آسيوية وبداخلها كمية من زجاجات المشروبات الكحولية.

كما ألقى فريق التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة سمائل القبض على وافد من جنسية آسيوية، بتهمة حيازة السجائر الممنوعة بقصد الاتجار بها، وضبط في منزله على كمية من السجائر والتبغ الممضوغ.

من جانب آخر تمكن مركز شرطة أدم من ضبط شخص من جنسية آسيوية أثر معلومات عن قيامه بنقل مشروبات كحولية في مركبته والمتاجرة بها.