23082017_114334_0
23082017_114334_0
آخر الأخبار

اختتام فعاليات الملتقى الأدبي والفني للشباب بمحافظة ظفار

23 أغسطس 2017
23 أغسطس 2017

صلالة في 23 أغسطس / العمانية / اختتمت اليوم على مسرح المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار فعاليات الملتقى الأدبي والفني للشباب الذي نظمته وزارة التراث والثقافة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار واستمر ثلاثة أيام .

 وألقت أسماء بنت سعيد الشامسية كلمة المشاركين في الملتقى أشارت فيها إلى جهود وزارة التراث والثقافة في تنظيم وإعداد كافة التجهيزات اللازمة ‏مشيرة الى ان هذا الملتقى يعد أحد أهم المراحل الأساسية التي تعين الكاتب للوصول إلى مبتغاه في الأدب سواء كان في النصوص القصصية او الشعرية مؤكدة على أهمية الملتقى في صقل مواهب ومهارات المشاركين في المجالين الأدبي والفني.

اشتمل حفل الختام على تقديم عرض مرئي عن فعاليات الملتقى الأدبي والفني في نسخته الحالية بعدها قامت لجنة التحكيم بإعلان نتائج الفائزين في مجال الشعر النبطي والشعر الفصيح إضافة إلى مجال القصة القصيرة، وقد قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتكريم الفائزين والمشاركين والجهات الداعمة والمساندة وأعضاء لجنة التحكيم.

الجدير بالذكر ان الملتقى الأدبي والفني للشباب تضمن تقديم مجموعة من الجلسات الأدبية والثقافية والفنية في مجالات الشعر الفصيح والشعر الشعبي والقصة القصيرة، وعرض مسرحي إلى جانب تقديم أوراق عمل وجلسات نقاشية في مجال الأدب العماني.