1090864
1090864
عمان اليوم

بحث الاهتمام المشترك مع قائد القيادة الوسطى الأمريكية

22 أغسطس 2017
22 أغسطس 2017

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق أول جوزيف إل. فوتيل قائد القيادة الوسطى الأمريكية وفي بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف والوفد المرافق له، من جانبه قدم الفريق أول قائد القيادة الوسطى الأمريكية شكره وتقديره لمعاليه مؤكدا على حرص بلاده لتعزيز كافة أطر التعاون القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، كما تم تبادل الأحاديث واستعراض مسيرة العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط الجانبين في كافة المجالات، وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح أمس الفريق أول جوزيف . إل. فوتيل قائد القيادة الوسطى الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا، وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

كما استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ظهر أمس بنادي الشفق التابع لقوات السلطان المسلحة الفريق أول جوزيف إل. فوتيل قائد القيادة الوسطى الأمريكية الذي يزور السلطنة حاليا.

وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف الأمريكي، وتم خلال اللقاء بحث عدد من المجالات العسكرية وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة عدد من كبار الضباط، برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، كما حضرها من الجانب الأمريكي سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدى السلطنة، والملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمسقط، والوفد المرافق للضيف.