1090041_389
1090041_389
آخر الأخبار

نيسان عمان تعلن عن عرض رائع على جميع الموديلات

21 أغسطس 2017
21 أغسطس 2017

مسقط في 21 اغسطس/ أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض ترويجي خاص لمدة شهرين على جميع الموديلات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي، والذي يستمر حتى 12 أكتوبر المقبل، كجزء من العرض الخاص، تقدم نيسان عُمان هدية نقدية مضمونة ، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني. فضلا عن حصول الزبائن أيضا على بطاقة وقود مجانية بقيمة 50 ريال ، وخدمة مجانية تصل إلى ثلاث سنوات أو 60,000 كم (تطبق الشروط والأحكام).

وتعليقا على هذا العرض، قال مسئول رفيع المستوى في الشركة: "نحن نواصل سعينا الحثيث بتوفير عروض خاصة لعملائنا الكرام حتى يتمكنوا من امتلاك السيارات التي يرغبون بها، وكإلتزام منا بالعمل على تلبية احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم، نقدم عروض رائعة على مدار العام. " وأضاف: "مع مجموعة من العروض التى يشملها العرض الحالي، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب بأن يختار زبائننا من تشكيلة سيارات نيسان التي تعد واحدة من أوسع التشكيلات تنوعاً وأكثرها شعبية في البلاد، والتي تغطي تقريبا كل شريحة من سوق السيارات"، وبموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الاستفادة من هدية نقدية مضمونة تتراوح بين 1200 و 4000 ريال. لا تطبق الهدية النقدية المضمونة على مشتريات السيفيليان، والزبائن الذين يقومون بشراء موديلات نيسان 2016 يحصلون على خدمة مجانية مضمونة تصل إلى ثلاث سنوات أو 60,000 كم (أيهما يحدث اولا). بالنسبة لموديلات 2017 من نيسان، ستكون الخدمة المجانية لمدة سنة أو 10،000 كلم( أيهما يحدث اولا).

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات نيسان خلال فترة العرض سوف يكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل المركبات مجانا للسنة الأولى باستثناء أورفان وسيفيليان، وجميع العملاء الذين يقومون بشراء ميكرا، صني ، تيدا، سنترا، ألتيما، ماكسيما، كيكس ، إكس-تريل، باثفايندر، باترول، باترول سفاري و نافارا (باستثناء نافارا بهيكل عريض QR25 دفع رباعي 5 مقاعد S & S ناقل حركة أوتوماتيكي P17) سوف يحصلون على تأمين مجاني للسنة الأولى، التأمين المجاني لا ينطبق على مشتريات أورفان وسيفيليان، ينطبق التأمين المجاني على السيارات التى يتم شراؤها للإستخدام الشخصي فقط. في حالة مشتريات السيارات المقيدة تجاريا ، يجب أن يتحمل العميل مبلغا إضافيا، والعُملاء الذين يشترون طرازات نيسان طراز 2016 يحصلون على بطاقة وقود بقيمة 50 ريال باستثناء أورڤان وسيڤيليان خلال فترة العرض.

تم تصميم برنامج عملاء الإمتياز "نيسان بريفيليج" لجعل تجربة ملكية سيارات نيسان أكثر متعة، حيث يمكن للعملاء الحاليين الذين يشترون سيارة نيسان إضافية باسمهم أو باسم أفراد أسرهم المباشرين (زوجة أو زوج أو ابن أو ابنة أو أخ أو أخت) أن يكونوا عضوا فخورا في برنامج عملاء الإمتياز "نيسان بريفيليج". العضو الحصري في البرنامج، يحق له الحصول على مجموعة من المزايا والمكافآت الرائعة عند شراء سيارة جديدة و مع مزايا في الخدمة وقطع الغيار والتمويل و عندالاستبدال.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات نيسان في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع بالسلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 18 معرضاً و20 مركزاً للخدمة و33 منفذاً لبيع قطع الغيار، فلقد نجحت شركة سهيل بهوان في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.