1130610
1130610
آخر الأخبار

عبدالله البرواني يحصد لقب بطولة لبنان الدولية للتنس

19 أغسطس 2017
19 أغسطس 2017

مسقط/١٩ أغسطس/ نجح لاعب منتخبنا الوطني للتنس عبدالله البرواني من الحصول على لقب بطولة لبنان الدولي ITF للتنس التي اختتمت منافساتها يوم امس الاول وسط مشاركة 16 دولة والتي تاتي ضمن بطولات الاتحاد الدولي للتنس للتصنيف الدولي.

وتمكن البرواني من خطف لقب البطولة في منافسات الزوجي مع زميله القطري عيسى شنان في نهائي المسابقة التي شهدت منافسة قوية امام الزوجي اليوناني الكسندروس و اللبناني روي تابيت في لقاء انتهى بنتيجة 6/4 و6/4 تمكن خلالها اللاعبين من تقديم مستوى جيد في اللقاء النهائي وسبق للاعبين ان قدمى مستويات جيدة في منافسات البطولة من الادوار الاولى حتى الوصول الى المباراة النهائية وتجاوز ابرز المصنيفين المشاركين في منافسات البطولة.

ويأتي هذا الانجاز الذي حققه عبدالله البرواني هو ضمن الانجازات المتواصلة للاعب في المشاركات الخارجية والتي تكللت بالنجاح اخرها في بطولة نيروبي الدولية بعد ان حصد المركز الثاني حيث اقام الاتحاد برنامجا متكاملا للاعب في المشاركات الخارجية من اجل الحصول على نقاط التصنيف الدولي.

وبهذا الفوز يدخل البرواني في قوائم التصنيف الدولي بعد ان تمكن خلال الموسم الحالي من حصد عدد جيد من نقاط التصنيف سعيا الى تحقيق المزيد من النتائج ونقاط التصنيف في المشاركات القادمة.

ويسعى الاتحاد من خلال اشراك لاعبي المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية الى دعم مشاركتهم والحصول على التصنيف الدولي بالاضافة الى الاستمرارية وتحقيق النتائج الجيدة حيث شهدت الفترة القصيرة الماضية تحقيق نتائج جيدة في مختلف المشاركات الخارجية للاعبي المنتخبات الوطني سواء في المشاركات القارية او الاوقليمية او الدولية.

واعرب اللاعب عبدالله البرواني عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة مشيرا بان ما تحقق يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل مجلس ادارة الاتحاد الذي وفر كل الامكانيات من اجل تحقيق مثل هذه النتائج لتضاف هذه النتيجة الى رصيدي وخزينة الاتحاد العماني للتنس مع بقية الزملاء من اللاعبين الذين ساهموا خلال السنوات الماضية في حصد نتائج طيبة للتنس العمانية.

واشار البرواني بان البطولة كانت مثيرة وقوية وشهدته منافسة من اغلب اللاعبين ومنهم اللاعبين المصنفين حيث نجحنا في تجاوز ابرز المصنيفين في البطولة وتحقيق المطلوب بالوصول الى المباراة النهائية اولا ومن ثم الحصول على لقب البطولة وكان هذا هو الهدف الاسمى من هذه المشاركة واتمنى ان اواصل تحقيق المزيد من النتائج خلال المشاركات الخارجية والشكر موصول الى الاتحاد العماني للتنس على الجهود الكبيرة المبذولة.

وقال خالد العادي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني للتنس باننا نبارك للاعب عبدالله البرواني تحقيق هذا الانجاز بالحصول على لقب بطولة لبنان الدولية في منافسات الزوجي وهذا الانجاز جاء بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب في مشواره في هذه البطولة والاهما هو التطور الفني الجيد للاعب من بطولة الى اخر.

واشار بان الاتحاد اعد برنامجا متكاملا للاعب للمشاركه في البطولات الدولية والاقليمية والقارية والهدف هو تطوير مستواه الفني والدخول في التصنيف الدولي وهذه ضمن الاستراتيجية العامة التي وضعها المجلس بتطوير مستويات لاعبينا والزج بهم في المشاركات الخارجية وهناك برنامج وضعه الاتحاد يشمل اشراك لاعبي المنتخبات الوطني في مختلف المراحل السنية بهدف تطوير مستوياتهم بالاضافة الى تحقيق نتائج للسلطنة.

وثمن العادي الجهود المبذولة من قبل لجنة المنتخبات على التهيئة المناسبة للاعبي المنتخبات الوطنية وكذلك الدور الكبير للاجهزة الفنية والادارية بالمنتخبات بالاضافة الى جهود اللاعبين الكبيرة بالسعي الى تحقيق النتائج الافضل للتنس العمانية متمنيا ان تتواصل مثل هذه الانجازات في المشاركات القادمة، علما بأن المنتخب سوف يشارك في البطولة العربيه المقامه بدبي في شهر أكتوبر و بطولة مجلس التعاون الخليجي التي ستقام في شهر نوفمبر بالسلطنة اضافة الى إعداد اللاعب عبدالله البرواني فقد أعد الاتحاد المنتخب الناشئين و اللاعب يونس الرواحي بمعسكر في تونس و بعد رجوعهم سيكون هنالك معسكر تكثيفي في السلطنة.