آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
أسواق الأسهم في الشرق الأوسط المتعرضة لصناديق أجنبية تسجل خسائر

أسواق الأسهم في الشرق الأوسط المتعرضة لصناديق أجنبية تسجل خسائر

Vorlesen mit webReader

دبي/ 13 أغسطس/- منيت أسواق الأسهم في الشرق الأوسط الأكثر تعرضا للصناديق الأجنبية بخسائر اليوم الأحد، متتبعة خطى البورصات العالمية حيث تضررت المعنويات في الأسبوع الماضي بفعل تنامي التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.
وسجلت البورصة المصرية أسوأ أداء في المنطقة مع تراجع مؤشرها الرئيسي 1.4 في المئة.
وسجلت الأسهم التي تتداولها غالبا الصناديق الأجنبية على وجه الخصوص أداء ضعيفا مع هبوط سهم المجموعة المالية هيرميس 5.8 في المئة بينما انخفض سهم البنك التجاري الدولي 1.4 في المئة.
وهبط مؤشر سوق دبي 0.9 في المئة في تعاملات هزيلة للغاية، مسجلا أكبر تراجع له في يوم واحد منذ 21 يونيو حزيران. وانخفض سهم إعمار العقارية 1.4 في المئة. ومن المتوقع أن تعلن الشركة نتائجها المالية الفصلية في الأيام المقبلة.
وأغلق سهم شعاع كابيتال مستقرا بعدما ارتفع بنحو 4.8 في المئة في وقت سابق من الجلسة في أعقاب تسجيل الشركة صافي ربح في الربح الثاني من العام بلغ 12.1 مليون درهم (3.3 مليون دولار) مقابل خسارة قدرها 50.8 مليون درهم قبل عام.
وتراجع المؤشر العام لسوق أبوظبي 1.1 في المئة مع هبوط سهم الدار العقارية 2.1 في المئة.
وانخفض مؤشر بورصة قطر 0.4 في المئة. وأظهرت بيانات البورصة أن الصناديق الأجنبية باعت أسهما قطرية أكثر مما اشترت في السوق.
وهبط المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 0.2 في المئة. وهوى سهم الشرق الأوسط للرعاية الصحية، التي تدير المستشفى السعودي الألماني، بالحد الأقصى اليومي عشرة في المئة إلى 69 ريالا بعدما سجلت الشركة نتائج مالية فصلية مخيبة للآمال.
وفي الثلاثة أشهر حتى 30 يونيو حزيران، سجلت الشركة صافي ربح بلغ 57.1 مليون ريال (15.2 مليون دولار) بانخفاض قدره 22.9 في المئة عن العام الماضي، وأقل كثيرا من توقعات الأهلي كابيتال عند 85.9 مليون ريال.
وحققت بعض الأسهم في قطاع التأمين السعودي، التي يتداولها غالبا المضاربون المحليون على الأمد القصير، أكبر المكاسب. وقفز سهم أمانة للتأمين التعاوني بنحو عشرة في المئة.
وفيما يلي إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط:
السعودية.. هبط المؤشر 0.2 في المئة إلى 7148 نقطة.
دبي.. انخفض المؤشر 0.9 في المئة إلى 3614 نقطة.
أبوظبي.. تراجع المؤشر 1.1 في المئة إلى 4501 نقطة.
قطر.. نزل المؤشر 0.4 في المئة إلى 9205 نقطة.
مصر.. هبط المؤشر 1.4 في المئة 13280 نقطة.
الكويت.. زاد المؤشر 0.02 في المئة إلى 6846 نقطة.
البحرين.. انخفض المؤشر 0.1 في المئة إلى 1323 نقطة.
السلطنة .. تراجع المؤشر 0.4 في المئة إلى 4970 نقطة.

أغسطس 13, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

  • about 1 hour agoRT @RoyalOmanPolice: ارتفاع عدد الوفيات إلى ٨ حالات وفاة ، بينهم ٦ مواطنين و٢ من الجنسية اليمنية ، نسأل الله لهم الرحمة.
  • about 1 hour agoRT @RoyalOmanPolice: طيران الشرطة ينقل شخصين مصابين نتيجة حادث هيما إلى مستشفى نزوى المرجعي. /t.co/5viqUtGZrq
  • about 1 hour agoRT @RoyalOmanPolice: حادث تصادم بين مركبتين يبعد مسافة ٣٠ كيلو متر جنوب ولاية هيما نتج عنه 5 وفيات و7 اصابات بين البالغة والمتوسطة. https:/…
  • yesterdayملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون يسدل الستار على فعالياته #جريدة_عمان /t.co/OV3cTTdE5j /t.co/dRUQFYirey
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats