آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام

مؤسسة بيل جيتس تنفق 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام

Vorlesen mit webReader

دار السلام/ 13 أغسطس/- قال بيل جيتس لرويترز إن مؤسسته تعتزم إنفاق أكثر من 300 مليون دولار في تنزانيا هذا العام على برامج الصحة العامة والحد من الفقر.
وقال الملياردير في مقابلة إن المساعدات تنفق الآن “بطريقة أكثر ذكاء ” في بعض مناطق العالم.
وقال جيتس خلال زيارة لتنزانيا الواقعة في شرق أفريقيا “بعض الدول حققت تقدما جيدا في الحد من وفيات الأطفال والحد من الفقر وتنزانيا مثال جيد على ذلك”.
وأضاف “أرى أن هناك فرصة للقضاء على الملاريا وفيروس اتش.اي.في المسبب لمرض الايدز لكن ذلك يتطلب الكثير من العلم والكثير من الاستثمار”.
وأنفت مؤسسة بيل وميليندا جيتس مليارات الدولارات على مشروعات على مستوى العالم في السنوات القليلة الماضية الكثير منها في أفريقيا.
وقال جيتس إنه يأمل أن يواصل الكونجرس الأمريكي معارضته لخطط الرئيس دونالد ترامب لإجراء تخفيضات كبيرة على مساعدات التنمية.
وكانت لجنة يرأسها الجمهوريون في مجلس الشيوخ قد رفضت هذه التخفيضات الشهر الماضي.
وقال جيتس “ترامب اقترح خفضا كبيرا للمساعدات لكن الكونجرس… رفض هذه المقترحات. من الواضح أنهم لن يخفضوا المساعدات بدرجة كبيرة”.
وتعهدت الحكومة الأمريكية في مايو أيار بمنح تنزانيا مساعدات تبلغ في مجملها 526 مليون دولار هذا العام من خلال خطة الرئيس الطارئة لبرامج مكافحة الإيدز.

أغسطس 13, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

  • about 1 hour agoRT @RoyalOmanPolice: ارتفاع عدد الوفيات إلى ٨ حالات وفاة ، بينهم ٦ مواطنين و٢ من الجنسية اليمنية ، نسأل الله لهم الرحمة.
  • about 1 hour agoRT @RoyalOmanPolice: طيران الشرطة ينقل شخصين مصابين نتيجة حادث هيما إلى مستشفى نزوى المرجعي. /t.co/5viqUtGZrq
  • about 1 hour agoRT @RoyalOmanPolice: حادث تصادم بين مركبتين يبعد مسافة ٣٠ كيلو متر جنوب ولاية هيما نتج عنه 5 وفيات و7 اصابات بين البالغة والمتوسطة. https:/…
  • yesterdayملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون يسدل الستار على فعالياته #جريدة_عمان /t.co/OV3cTTdE5j /t.co/dRUQFYirey
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats