آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
البنك المركزي اليمني يشكو للتحالف من نقص تسليمات الأموال

البنك المركزي اليمني يشكو للتحالف من نقص تسليمات الأموال

Vorlesen mit webReader

اليمن/ 13 أغسطس/ – شكا البنك المركزي اليمني للتحالف الذي تقوده السعودية من نقص تسليمات الأموال التي يحتاجها لدفع الرواتب وذلك في مؤشر على الصعوبات التي تواجهها الحكومة للحفاظ على عجلة الاقتصاد دائرة في البلد الذي تمزقه الحرب.
وهناك بنكان مركزيان متنافسان في اليمن أحدهما معترف به دوليا في عدن بجنوب البلاد والثاني في العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون.
ويعاني البنكان من نضوب الاحتياطيات لكن لهما دورا رئيسيا في تخفيف أثر المجاعة والمرض المتفشيين بعد عامين من الحرب من خلال دفع رواتب بعض العاملين في الحكومة.
لكن البنك المركزي في عدن قال في بيان مساء أمس السبت إن التحالف الذي تقوده السعودية لم يمنح إذنا بالإنزال الجوي لشحنات من الأموال في 13 مرة لأسباب غير معروفة وذلك في شكوى علانية نادرة من الحكومة بحق حليفها الرئيسي.
وقال البنك إنه يواجه صعوبات بالغة “بسبب إعاقة إنزال هذه الأموال جوا إلى مطار عدن الدولي من قبل خلية التحالف لأسباب مجهولة”.
وأضاف “هذه العراقيل المصطنعة تسبب للاقتصاد اليمني اختناقات خطيرة في توفير السيولة اللازمة وتلقي تبعاتها السلبية على الجهاز المصرفي والاقتصاد اليمني عموما.” ولم يذكر البنك تفاصيل بشأن عملة تلك التسليمات.

أغسطس 13, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats