1083064
1083064
آخر الأخبار

«الناشئين» يلعبون تجربتهم الثانية بالاسكندرية

13 أغسطس 2017
13 أغسطس 2017

يؤدي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم غدا تجربته الثانية امام منتخب الإسكندرية في إطار معسكره الذي يقام في ذات المدنية ضمن استعداداته للمشاركة في التصفيات الاسيوية للناشئين.

وكان الأحمر الناشئ قد حقق الفوز في التجربة الأولى التي جرت يوم الجمعة الماضي بثلاثية مقابل هدفين لمنتخب الإسكندرية بعد ان قدم مستوى فني طيب وسيطر بشكل كبير على مجريات المباراة.

ويسعى الجهاز الفني اليوم لمنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في التجربة الأولى وذلك من اجل خلق البديل الجاهز في مشوار التصفيات وتقييم مستويات جميع اللاعبين في ظل مساعيه لتثبيت تشكيلة مثالية تكون قادرة على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الرسمية.

الجدير بالذكر ان برنامج معسكر مصر يحتوي على 4 تجارب مع منتخبي ناشئي الإسكندرية والقاهرة وستعود البعثة للسلطنة يوم 19من الشهر الجاري لتقيم معسكرا قصيرا وبعده تتوجه الى الدوحة في معسكر قصير وأداء تجربتين أمام العنابي الناشئ ثم السفر الى طاجيكستان في العاشر من الشهر المقبل لأداء مباراة ودية أمام منتخبها قبل الدخول في ميدان التصفيات في مجموعته التي تضم طاجيكستان المضيفة وسوريا وتركمانستان والمالديف.