آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المجري بالعيد الوطني لبلادهالسلطنة تستعد لبناء أول محطة لطاقة الرياح في منطقة الخليج العربيوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي يتوافق مع المختبرات العالميةجامعة السلطان قابوس تستقبل اليوم 3 آلاف طالب في مرحلة البكالوريوسالسلطنة ضيف شرف لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط في المعرض الدولي للملاحة البحرية بفرنساوفاة الكاتب المسرحي المصري محفوظ عبد الرحمنالجيش اللبناني يخوض معركة «فجر الجرود» ضد داعشالمدعية العامة الفنزويلية السابقة تلجأ الى كولومبيا«القبول الموحد»: 22470 طالبا وطالبة استكملوا إجراءات التسجيل و376 قبلوا العرض ولم يستكملواوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي متوافق مع المختبرات العالميةبعثة الحج العمانية تصل إلى الديار المقدسة وتباشر عملها في خدمة ضيوف الرحمن«جامعة السلطان قابوس» تستقبل اليوم 3 آلاف طالب وطالبة في مرحلة البكالوريوس وأكثر من 300 في الدراسات العلياالمؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال«الأطفال المعوقين» تنظم المعرض الاستهلاكي التضامني الأول الخميس المقبل«التربية» تقبل استقالة 898 موظفا وموظفة خلال 7 أشهر بينهم 787 حالة أكملوا المدة القانونية لاستحقاق المعاش التقاعدي 
مقتل 8 أشخاص وفقدان 20 آخرين جراء انهيار أرضي في الهند

مقتل 8 أشخاص وفقدان 20 آخرين جراء انهيار أرضي في الهند

Vorlesen mit webReader

نيودلهي/ 13 أغسطس – لقي 8 أشخاص على الأقل حتفهم وأصبح نحو 20 آخرين في عداد المفقودين، عندما جرف انهيار أرضي حافلتين في ولاية هيماتشال براديش شمالي الهند.
وقال سانديب كادام ،المسؤول البارز في مقاطعة ماندي، إن الانهيار الأرضي الناجم عن الأمطار الموسمية الغزيرة جرف الحافلتين ودراجة بخارية على الطريق الرئيسي بالمقاطعة الجبلية في وقت مبكر اليوم الأحد.
ويقوم الجيش والسلطات المحلية وفرق إدارة الكوارث بعمليات الإنقاذ.
وقال كادام :”لقد تم إنقاذ خمسة أشخاص إلى جانب انتشال جثمان قائد الدراجة البخارية ، وتم انتشال جثامين سبعة أشخاص آخرين من الحافلتين”.
وصرح مسؤولون بالشرطة لوسائل إعلام محلية بأن الحافلتين كانتا متوقفتين على الطريق ، بينما ترجل عدد من ركابهما في استراحة لتناول الوجبات الخفيفة قبيل وقوع الانهيار الأرضي. وجرف الانهيار الأرضي الحافلتين من ارتفاع 800 متر إلى واد عميق لتدفن إحداهما تماما.
وقال كادام :”لقد أكملت الفرق تقريبا عملية البحث في إحدى الحافلتين ، والتي كانت تقل ثمانية ركاب. ولكن لم يتضح عدد الأشخاص المحاصرين في الحافلة الثانية، حيث أننا لا نعلم عدد من كانوا على متنها”.
ونقل تقرير لوكالة الأنباء الهندية الآسيوية (إيانس) عن مسؤولين القول إن ما بين 25 و 30 شخصا ما زالوا مفقودين ، وإنه من الممكن أن ترتفع حصيلة الوفيات.
وانجرفت أيضا عدة منازل صغيرة وسط الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة خلال الأيام القليلة الماضية.
وعادة يستمر موسم الأمطار في الهند من يونيو حتى سبتمبر . ومن المعتاد أن تخلف الأمطار الغزيرة حصيلة وفيات كبيرة ، وتتسبب في فيضانات وانهيارات أرضية وانهيار المنازل واتلاف المحاصيل.

أغسطس 13, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats