آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطارانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةدار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
التوتر بين أمريكا وكوريا الشمالية في تزايد.. وترامب يطمئن غوام

التوتر بين أمريكا وكوريا الشمالية في تزايد.. وترامب يطمئن غوام

Vorlesen mit webReader

عواصم ـ «وكالات»: زادت أمس حدة التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية في وقت حث فيه الرئيس الصيني شي جين بينج نظيره دونالد ترامب تجنب التصعيد الذي قد يؤدي إلى تفاقم الأزمة بين البلدين. وأعلن البيت الأبيض، أمس، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتفق ونظيره الصيني على أنه «يجب على كوريا الشمالية أن توقف سلوكها الاستفزازي والتصعيدي».
وأضاف البيت البيض، في بيان له أن الرئيسين أكدا، خلال اتصال هاتفي، أن العقوبات الجديدة التي فرضها مجلس الأمن الدولي على بيونج يانج كانت «خطوة مهمة وضرورية»، من أجل تحقيق السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية. وجاء هذا الاتصال الهاتفي بعد أسبوع من تبادل العبارات شديدة اللهجة بشكل متزايد بين واشنطن وبيونج يانج، والتي أعلنت كوريا الشمالية من خلالها خططا لإطلاق صواريخ بالقرب من جزيرة جوام التي تعد من الأراضي الأمريكية.
وطمأن الرئيس الاميركي دونالد ترامب جزيرة غوام وسط تزايد التوتر الاقليمي وأكد ان القوات الأمريكية «تقف مستعدة» لحماية الجزيرة الأمريكية الواقعة في المحيط الهادئ، من تهديدات كوريا الشمالية.
وقالت وسائل إعلام يابانية أمس إن الجيش الياباني نشر أربعة صواريخ اعتراضية سطح/‏‏جو من طراز (بي.أيه.سي3-) وهي من نوعية صواريخ «باتريوت ذات القدرات المتطورة»، في أربع مقاطعات كائنة بغرب اليابان.
وقال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي إن حكومته «ستقوم بكل ما في وسعها لحماية حياة وممتلكات الشعب الياباني».
ودعا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى تجنب تصعيد التوترات في النزاع مع كوريا الشمالية.
وأعلن قصر الإليزيه، أمس، في بيان أن «تفاقم التهديد النووي من قبل كوريا الشمالية» يعرض الحفاظ على السلام والأمن الدولي للخطر.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats