آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
مقـتل 7 من «الخوذ البيضاء» على يد مجهولين شمال غرب سوريا

مقـتل 7 من «الخوذ البيضاء» على يد مجهولين شمال غرب سوريا

Vorlesen mit webReader

بيروت ـ «أ ف ب»: قتل سبعة عناصر من «الخوذ البيضاء» الدفاع المدني السوري العامل في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة برصاص مجهولين تسللوا الى احد مراكزهم في شمال غرب سوريا.
ووقع الاعتداء فجر أمس في مدينة سرمين بمحافظة ادلب التي تقع بمعظمها تحت سيطرة فصائل مسلحة، حسب ما أعلنت منظمة «الخوذ البيضاء» على موقعها الإلكتروني.
وقالت المنظمة ان «مركز الدفاع المدني السوري في مدينة سرمين بريف إدلب تعرض لهجوم مسلح، مجهول، فجر السبت، ما أسفر عن ارتقاء 7 متطوعين». وأشارت الى «قيام المجموعة المهاجمة بسرقة سيارتين من نوع «فان» وخوذ بيضاء وقبضات لاسلكي».
ولــــــم تتوفر مـــعلومات حـــــول الســـبب ان كــــان بدافع السرقة ام لهـــدف ســـياسي.
ونشرت المنظمة صورا تظهر جثث أشخاص غارقة بالدماء.
وأفاد مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن وكالة فرانس برس «ان المسعفين السبعة قتلوا برصاص في الرأس»، لافتا الى ان «زملاءهم وصلوا صباحا لتولي مهامهم ووجدوهم ميتين».

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats