آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطارانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةدار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
نجمة لشارل ازنافور على رصيف المشاهير في هوليوود

نجمة لشارل ازنافور على رصيف المشاهير في هوليوود

Vorlesen mit webReader

لوس أنجلوس- (أ ف ب): سيحصل المغني الفرنسي الشهير شارل ازنافور البالغ 93 عاما أخيرا على نجمته على رصيف المشاهير في هوليوود، على ما أعلنت الهيئة المسؤولة عن منح هذه الامتيازات في بيان.
وأشار البيان إلى أن «غرفة التجارة في هوليوود فخورة بالإعلان أن المغني الأسطوري شارل ازنافور سينال النجمة رقم 2618 على رصيف المشاهير الخميس 24 اغسطس». موقع هذه النجمة سيكون في جادة هوليوود بولفارد الشهيرة أمام مسرح تاريخي في لوس انجلوس مخصص لأعمال المسرح الاستعراضي. وقالت منتجة المراسم عند جادة المشاهير في هوليوود انا مارتينيز: إن «شارل ازنافور فنان شعبي معروف حول العالم وله ملايين المحبين من كل الأجيال».
وقد اختير ازنافور في استطلاع لقناة «سي ان ان» ومجلة «تايم» عام 1998 كـ «أهم مغن للمنوعات في القرن العشرين» متقدما على كبار المغنين بينهم الفيس بريسلي وبوب ديلان وفرانك سيناترا. وهو باع أكثر من 180 مليون ألبوم وكتب 1300 أغنية بلغات عدة. شارل ازنافور واسمه الحقيقي شاهنور فاريناج ازنافوريان، مولود في باريس لوالدين أرمنيين وقد أصبح من أهم ممثلي الانتشار الأرمني في العالم.وهو نال في الخريف الماضي نجمة شرفية على شاكلة تلك التي ستكون هذه المرة محفورة رسميا على رصيف المشاهير في هوليوود الأسبوع المقبل.
وقال أزنافور حينها لوكالة فرانس برس «أتردد على هوليوود منذ سنوات، عملت كثيرا في الولايات المتحدة لأن بلد قطاع الترفيه الفني هو أمريكا».
وللمغني الفرنسي شعبية كبيرة في لوس انجلوس وجوارها حيث يعيش عدد كبير من أرمن الانتشار.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

  • 55 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: ارتفاع عدد الوفيات إلى ٨ حالات وفاة ، بينهم ٦ مواطنين و٢ من الجنسية اليمنية ، نسأل الله لهم الرحمة.
  • 55 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: طيران الشرطة ينقل شخصين مصابين نتيجة حادث هيما إلى مستشفى نزوى المرجعي. /t.co/5viqUtGZrq
  • 55 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: حادث تصادم بين مركبتين يبعد مسافة ٣٠ كيلو متر جنوب ولاية هيما نتج عنه 5 وفيات و7 اصابات بين البالغة والمتوسطة. https:/…
  • yesterdayملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون يسدل الستار على فعالياته #جريدة_عمان /t.co/OV3cTTdE5j /t.co/dRUQFYirey
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats