آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المجري بالعيد الوطني لبلادهالسلطنة تستعد لبناء أول محطة لطاقة الرياح في منطقة الخليج العربيوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي يتوافق مع المختبرات العالميةجامعة السلطان قابوس تستقبل اليوم 3 آلاف طالب في مرحلة البكالوريوسالسلطنة ضيف شرف لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط في المعرض الدولي للملاحة البحرية بفرنساوفاة الكاتب المسرحي المصري محفوظ عبد الرحمنالجيش اللبناني يخوض معركة «فجر الجرود» ضد داعشالمدعية العامة الفنزويلية السابقة تلجأ الى كولومبيا«القبول الموحد»: 22470 طالبا وطالبة استكملوا إجراءات التسجيل و376 قبلوا العرض ولم يستكملواوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي متوافق مع المختبرات العالميةبعثة الحج العمانية تصل إلى الديار المقدسة وتباشر عملها في خدمة ضيوف الرحمن«جامعة السلطان قابوس» تستقبل اليوم 3 آلاف طالب وطالبة في مرحلة البكالوريوس وأكثر من 300 في الدراسات العلياالمؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال«الأطفال المعوقين» تنظم المعرض الاستهلاكي التضامني الأول الخميس المقبل«التربية» تقبل استقالة 898 موظفا وموظفة خلال 7 أشهر بينهم 787 حالة أكملوا المدة القانونية لاستحقاق المعاش التقاعدي 
تظاهرة في رام الله ضد اعتقال الصحفيين

تظاهرة في رام الله ضد اعتقال الصحفيين

Vorlesen mit webReader

رام الله (الاراضي الفلسطينية) – (أ ف ب): تظاهر صحفيون وحقوقيون فلسطينيون امس في ارم الله احتجاجا على قيام أجهزة الأمن باعتقال ستة صحفيين، وضد قانون الجرائم الإلكترونية الذي بدأ تطبيقه مطلع أغسطس الجاري.
وحمل المشاركون في التظاهرة التي حضرها بعض أهالي المعتقلين لافتات تندد بملاحقة الصحفيين كتب عليها «الصحافة ليست جريمة».
واعتقلت أجهزة الأمن في الضفة الغربية قبل أيام ستة صحفيين، بينهم اثنان يعملان مع قناة «القدس» الفضائية وواحد مع قناة الأقصى التابعة لحركة حماس. كما تعتقل حماس في غزة احد الصحفيين من تلفزيون «فلسطين». ونقل عن مصدر امني فلسطيني ان الصحفيين اعتقلوا بتهمة «تهريب معلومات حساسة لجهات معادية».
وقال علاء الريماوي، مدير قناة القدس الفضائية الذي شارك في التظاهرة، للصحفيين» من اقر قانون الجرائم الإلكترونية، يريد ان يصل الى غسل الجسم الصحفي، ونحن الآن نواجه داخليا من قبل السلطة». واستندت النيابة العامة في اعتقال الصحفيين الى قانون الجرائم الإلكترونية الذي يلاحق من ينشئ موقعا إلكترونيا «يروج لأخبار تهدد السلم الأهلي»، حسب لائحة الاتهام التي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منها.
وذكر مركز «مدى»، المهتم بمتابعة أوضاع الصحفيين، ان 26 صحفيا اعتقلوا في قطاع غزة والضفة الغربية في النصف الأول من عام 2017.
واحتجاجا على الاعتقالات، طلبت نقابة الصحفيين من المؤسسات الإعلامية مقاطعة أخبار الأجهزة الأمنية والنيابة العامة.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats