آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المجري بالعيد الوطني لبلادهالسلطنة تستعد لبناء أول محطة لطاقة الرياح في منطقة الخليج العربيوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي يتوافق مع المختبرات العالميةجامعة السلطان قابوس تستقبل اليوم 3 آلاف طالب في مرحلة البكالوريوسالسلطنة ضيف شرف لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط في المعرض الدولي للملاحة البحرية بفرنساوفاة الكاتب المسرحي المصري محفوظ عبد الرحمنالجيش اللبناني يخوض معركة «فجر الجرود» ضد داعشالمدعية العامة الفنزويلية السابقة تلجأ الى كولومبيا«القبول الموحد»: 22470 طالبا وطالبة استكملوا إجراءات التسجيل و376 قبلوا العرض ولم يستكملواوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي متوافق مع المختبرات العالميةبعثة الحج العمانية تصل إلى الديار المقدسة وتباشر عملها في خدمة ضيوف الرحمن«جامعة السلطان قابوس» تستقبل اليوم 3 آلاف طالب وطالبة في مرحلة البكالوريوس وأكثر من 300 في الدراسات العلياالمؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال«الأطفال المعوقين» تنظم المعرض الاستهلاكي التضامني الأول الخميس المقبل«التربية» تقبل استقالة 898 موظفا وموظفة خلال 7 أشهر بينهم 787 حالة أكملوا المدة القانونية لاستحقاق المعاش التقاعدي 
مقتل 13 مدنيا في قصف بالهاون شمال أفغانستان

مقتل 13 مدنيا في قصف بالهاون شمال أفغانستان

Vorlesen mit webReader

كابول- (د ب أ): أكد مسؤولون أمس في العاصمة الأفغانية كابول إن قذيفة هاون سقطت فوق منزل بولاية فارياب شمالي أفغانستان فقتلت 13 شخصا.
وأوضح عبد الأحد البيك، عضو المجلس المحلي بالولاية في تصريح أنه من بين ضحايا الحادث، الذي وقع في بلدة دولت أباد بعد ظهر أمس الأول عشرة أطفال وامرأتان.
ومن جهة أخرى، قال نعمة الله طوفان، رئيس شرطة البلدة، مؤكدا وقوع الحادث إن سبعة أعضاء من أسرة واحدة قتلوا بينما نجا الأب من الموت.ولم يتضح بعد ما إذا كانت قوات الأمن الأفغانية أم ميليشيا طالبان هي التي أطلقت قذيفة الهاون، التي أصابت المنزل أثناء تبادل لإطلاق النار بقرية تورتاه أتا.
وأضاف طوفان أن ثلاثة أشخاص آخرين على الأقل أصيبوا في الحادث، الذي يوضح كيف أصبح المدنيون يحملون عبء استمرار الحرب في أفغانستان.
وتشير إحصائيات الأمم المتحدة إلى أنه اعتبارا من يوليو الماضي قتل 1662 مدنيا وأصيب 3581 خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2017 وصعدت ميلشيا طالبان هجماتها في مختلف أنحاء أفغانستان، متحديه قوات الأمن الأفغانية التي تنتشر بشكل ضعيف في مواقع مختلفة للتصدي لأعمال التمرد المتزايدة بشكل كبير.
وعلى صعيد آخر،نفت القوات الأمريكية بأفغانستان أمس المزاعم بأنها قتلت مدنيين في غارة جوية على سيارة في ولاية نانجارهار شرقي أفغانستان الخميس الماضي.
وقال بوب بورتيمان، المتحدث باسم القوات الأمريكية ،في بيان إنه تم ملاحظة مجموعة من المسلحين وهم يضعون أسلحة داخل سيارة نقل صغيرة، وتم تتبعها إلى أن تم تدميرها. يذكر أن عدد القتلى من المدنيين نتيجة القصف الجوي في أفغانستان يتزايد.ولقي 95 مدنيا حتفهم وأصيب 137 آخرون خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي من جراء الغارات الجوية التي تشنها القوات الأفغانية والأمريكية، مما يمثل زيادة نسبتها 43% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وذلك وفقا لإحصائيات الأمم المتحدة.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats