آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
اليونانية: تهديدات ساخنة في حرب باردة

اليونانية: تهديدات ساخنة في حرب باردة

Vorlesen mit webReader

كتبت جريدة «تو فيما» اليونانية أنَّ قلقاً يشوب الرأي العام الدولي من فقدان للسلام العالمي بسبب الأزمة الكورية الشمالية. فقد هدَّدت الصواريخ الكورية الشمالية العابرة للقارات الشاطئ الغربي للولايات المتحدة الأمريكية فجاء الرد الأمريكي سريعاً وحلّقت طائرات حربية أمريكية فوق كوريا الشمالية.
بالمقابل قامت البحريتان الروسية والصينية بعرض مذهل لقدراتهما العسكرية البحرية. هذه العمليات أُضيفت اليها قرارات الكونجرس الأمريكي بعقوبات إضافية على روسيا التي أعلنت عن عزمها إجراء مناورات مهمة في بيلاروسيا. هذا الإعلان أثار حفيظة مجموعة دول البلطيق وحلف الأطلسي على السواء.
كلُّ هذه الأحداث المتلاحقة والمتسارعة تساهم في جعل العالم يتذكَّر أجواء الحروب الشاملة الخطرة كما أجواء الحرب الباردة التي اعتقد الناس أنَّها زالت ولن تعود، بخاصة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي.
الجريدة اليونانية «توفيما» تختم تحليلها مشيرة إلى أن السلام العالمي إن هددته كوريا الشمالية فسيصبح مفعوله أقوى بفعل وجود رئيس كدونالد ترامب على رأس المجتمع الغربي.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

  • 56 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: ارتفاع عدد الوفيات إلى ٨ حالات وفاة ، بينهم ٦ مواطنين و٢ من الجنسية اليمنية ، نسأل الله لهم الرحمة.
  • 56 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: طيران الشرطة ينقل شخصين مصابين نتيجة حادث هيما إلى مستشفى نزوى المرجعي. /t.co/5viqUtGZrq
  • 56 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: حادث تصادم بين مركبتين يبعد مسافة ٣٠ كيلو متر جنوب ولاية هيما نتج عنه 5 وفيات و7 اصابات بين البالغة والمتوسطة. https:/…
  • yesterdayملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون يسدل الستار على فعالياته #جريدة_عمان /t.co/OV3cTTdE5j /t.co/dRUQFYirey
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats