آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
منتخب الناشئين يكسب أولى تجاربه مع المصريين

منتخب الناشئين يكسب أولى تجاربه مع المصريين

Vorlesen mit webReader

حقق منتخب الناشئين لكرة القدم الفوز في أول تجربة ودية يخوضها بمعسكره المقام حاليا في الإسكندرية أمام منتخب ناشئي الإسكندرية وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
قدم الأحمر الناشئ مستوى طيبا خلال المباراة وبدا واضحا الاستفادة الكبيرة من المعسكر الأخير الذي أقيم في الأردن ولعب فيه المنتخب بعض التجارب القوية أمام نظيره الأردني وهو ما جعله في حالة بدنية وذهنية وفنية جيدة.
سيطر لاعبو المنتخب على المباراة منذ البداية وفرضوا اسلوبهم على مضيفهم الاسكندري ونجح اللاعب حمزة الرواحي في ان يسجل الهدف الأول للمنتخب في توقيت مبكر ثم أضاف هدفا ثانيا عزز عبره التقدم وأضاف زميله قصي الجرادي الهدف الثالث فيما سجل لمنتخب الإسكندرية أحمد عادل وحمزة سالم.
واعتبر الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الأداء الذي قدمه اللاعبون جيدا وإيجابيا ويدل على تصاعد المستوى الفني الجماعي والقدرات الفردية وهو ما يدل على ان العطاء في تصاعد وهذا يطمئن بأن الفريق سيكون جاهزا بصورة كبيرة للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة في طاجيكستان. وسيؤدي المنتخب تجربة ثانية غدا أمام الفريق الاسكندري ذاته ومن المتوقع ان يقوم خلالها الجهاز بعدة تغييرات في التشكيلة ومنح الفرصة للمجموعة التي لم تشارك في التجربة الأولى في المعسكر الخارجي الثاني.
وكما هو معروف فإن برنامج معسكر مصر يحتوي على 4 تجارب مع منتخبي ناشئي الإسكندرية والقاهرة وستعود البعثة للسلطنة يوم 19من الشهر الجاري لتقيم معسكرا قصيرا وبعده تتوجه الى الدوحة في معسكر قصير وأداء تجربتين أمام العنابي الناشئ ثم السفر الى طاجيكستان في العاشر من الشهر المقبل لأداء مباراة ودية أمام منتخبها قبل الدخول في ميدان التصفيات في مجموعته التي تضم طاجيكستان المضيفة وسوريا وتركمانستان والمالديف.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats