آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحرمين ويتلقى شكر دوق لكسمبورج الكبرىالسلطنة تدعو الصناديق والقطاع الخاص للاستثمار في تقنيات الأقمار الاصطناعيةنفط عُمان يسجل 48.72 دولار أمريكيفي ختام مؤتمر خليجي مختص بصلالة: توصية بإنشاء مركز دولي للتحكيم البحري في السلطنةتخريج دفعتين من ريادة الأعمال لمنتسبي «الدفاع والقوات المسلحة»«الأهلية».. أول شركة تأمين تدرج في سوق الأوراق الماليةانطلاق الملتقى الخامس لأفضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن بصلالةعبري والبريمي والحمراء الأعلى في معدل هطول الأمطاردار الأوبرا السلطانية تستعد لـ «موسم الفنون الرفيعة»السلطنة تمتلك ثروة هائلة وغير مستغلة من الموارد الوراثية الحيوانية والنباتية«السوق من السماء» تفوز بالمركز الأول في مسابقة الموج للتصوير الضوئيحلقتان تدريبيتان للعاملين الصحيين في الحملة الوطنية للتحصين ضد الحصبة«النبهانية» تتأهل للدور الثاني في بطولة الكناري الدولية13 قتيلا في حادث دهس بوسط برشلونةتشقق جزء من الطريق الدولي الرابط بين رخيوت واليمن
إثارة في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى بمحافظة ظفار

إثارة في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى بمحافظة ظفار

Vorlesen mit webReader

بمشاركة أكــــــــثر من 300 عداء –
صلالة – عادل البراكة –

شهدت بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى مشاركة أكثر من 300 مشارك من مختلف الفئات العمرية من السلطنة ومختلف الدول العربية في السباقات المدرجة ضمن البطولة التي نظمها الاتحاد العُماني لألعاب القوى على مضمار مجمع صلالة الرياضي ضمن الفعاليات الرياضية المصاحبة لمهرجان صلالة السياحي 2017م، تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2017 بحضور المر الهاشمي نائب رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات، وتضمنت بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى عدد من السباقات تمثلت في مسابقات المضمار متمثلة في ١٠٠م و٢٠٠م و٤٠٠م و٨٠٠م و١٥٠٠م و٥٠٠٠م، ومسابقات الميدان والمتمثلة في دفع الجلة ورمي الرمح والوثب العالي والوثب الطويل. ففي سباق ١٠٠م حصل على المركز الأول العداء بركات مبارك الحارثي بزمن قدره 10.59 وجاء العداء سمير خلف الريامي في المركز الثاني بزمن وقدره 10.93 والعداء قائل عدنان عوض في المركز الثالث بزمن قدره 11.19 وفي في سباق ٢٠٠م حصل على المركز الأول العداء بركات الحارثي (٢١.٢١) وجاء العداء سمير الريامي (٢٢.٠٢) في المركز الثاني والعداء راشد العاصمي (٢٢.٢٠) في المركز الثالث، وفي سباق ٤٠٠م حصل على المركز الأول العداء عثمان البوسعيدي (٤٧.٦٩) وجاء العداء أحمد مبارك السعدي (٤٨.٢١) في المركز الثاني والعداء يوسف العمراني (٤٨.٦٥) في المركز الثالث.
في سباق ٨٠٠م حصل على المركز الأول العداء صفر خميس البلوشي (١.٥٩.٤٠) وجاء العداء عماد خميس الحبسي (٢.٠٠٢٣) في المركز الثاني والعداء عثمان علي البوسعيدي (٢.٠١.٥) في المركز الثالث، بينما في سباق ١٥٠٠م حصل على المركز الأول العداء عبدالله سالم القريني بزمن 4.00.12 وجاء العداء أحمد علي العامري في المركز الثاني بزمن 4.03.72 والعداء أيوب يعقوب الراشدي في المركز الثالث بزمن 4.06.40. وفي سباق ٥٠٠٠م حصل على المركز الأول عبدالله سالم القريني (١٧.٥٩.٥٥) وجاء العداء اليمني نبيل محمد صغير (١٥.٠٠.١٦) في المركز الثاني والعداء محمود مصبح القريني (١٦.٠٢.٧٧) في المركز الثالث.

دفع الجلة

شارك في مسابقة دفع الجلة 15مشاركا وحصل على المركز الأول خميس بن سعيد القاسمي (13.79م) وجاء حسين بن علي الفضيلي (12.42م) في المركز الثاني وعثمان بن سالم السيابي (12.19م) في المركز الثالث، وفي سباق رمي الرمح حصل على المركز الأول اليمني علي عوض باعوضان (٤٩.٨٥) وجاء في المركز الثاني خالد بن خلفان السيابي (٤٧.٣٥) وفي المركز الثالث حسين بن علي الفضيلي (٤٦.٨٩). وفي سباق الوثب العالي حصل على المركز الأول قائل عبدالغفور (١٩٠) وجاء أسعد بن سعيد الغافري (١٨٤) في المركز الثاني عمران عبدالحميد العامري (١٨٤) في المركز الثالث، وفي سباق الوثب الطويل حصل على المركز الأول سالم بن صالح اليعقوبي (٧.٢٨) وجاء جمعة صالح الحبسي (٦.٨٨) في المركز الثاني وموسى السلطي (٦٨٤) في المركز الثالث.

جهود كبيرة

قال سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2017 : نقدم شكرنا لاتحاد ألعاب القوى ولكل من شارك في البطولة التي شهدت زخما كبيرا من قبل المشاركين ولا شك هذا لم يأت جزافا بل للجهود الكبيرة لاتحاد ألعاب القوى والتنظيم الرائع الذي منح البطولة النجاح الكبير ونتمنى للاتحاد العُماني لألعاب القوى التوفيق والنجاح دائما في تنفيذ مختلف مناشطه القادمة.
من جانبه قال احمد باعبود عضو الاتحاد العُماني لألعاب القوى: البطولة شهدت إنجاحا باهرا بفضل المشاركة الكبيرة من قبل مختلف الفئات العمري من السلطنة وبعض الدول العربية التي نقدم لها كل الشكر على مشاركتها الإيجابية خاصة الوفد اليمني الذي شارك بفعالية وحقق المشاركين نتائج إيجابية أضفى على البطولة تنافسا قويا بين المشاركين.
واضاف عضو الاتحاد العُماني لألعاب القوى بأن نجاح البطولة لم يأت من فراغ بل للجهود الكبيرة من قبل اتحاد ألعاب القوى الذي سخر كل امكانياته لإنجاح هذا الحدث كما لا نغفل جهود بلدية ظفار ممثلة في دائرة مهرجان صلالة السياحي ومختلف القطاعات في المحافظة التي تكاتفت وساهمت في إنجاح هذا الحدث الذي لا شك سوف يستمر اتحاد الالعاب القوى في تنظيمه بالمحافظة.

مشاركة واسعة

أما العداء بركات الحارثي فقال: تأتي مشاركتي في بطولة عمان المفتوحة لألعاب القوى استعدادا لبطولة أسياد آسيا للصالات المغلقة ولا شك بأنها محطة إيجابية لي ولجميع اللاعبين المشاركين في البطولة التي انبهرت بالعدد الكبير المشارك فيها وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على جهود بذلت من الاتحاد العُماني لألعاب القوى وجميع الجهات المعنية، وأضاف الحارثي: البطولة فرصة حقيقية للاعبين الجدد لاكتساب الخبرة والاحتكاك وتطوير مهاراتهم في مختلف السباقات خصوصا وان البطولة أقيمت في أجواء رائعة وحقيقة أنا فخور بالمشاركة في هذه البطولة التي أشارك فيها لثاني مرة حيث ان البطولة السابقة لم تكن المشاركة فيها كبيرة ولم يشارك فيها لاعبو المنتخبات ولاعبين من القوات المسلحة الا ان البطولة بدأت تأخذ مكانة إيجابية وتشهد إقبالا متزايدا عاما بعد عام ونتمنى التوفيق لاتحاد ألعاب القوى على تنظيم البطولة سنويا. من جانبه قال العداء اليمني سعيد صالح باحشوان لاعب المنتخب اليمني والريان القطري : أتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد العُماني لألعاب القوى على إقامة البطولة التي لا شك استفدنا منها الكثير وأتقدم بالشكر للاتحاد اليمني الذي سعى وبذل جهدا لتواجدها والمشاركة في البطولة ونتمنى التوفيق والنجاح للاتحاد العُماني في قادم البطولات. مضيفا بالرغم من أنها المشاركة الأولى لي إلا أنني تمكنت من تحقيق المركز متقدم بالرغم من المنافسة القوية وهذا سوف منحني الدافع في تقديم مستوى افضل في قادم المشاركات.

أغسطس 12, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

  • 57 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: ارتفاع عدد الوفيات إلى ٨ حالات وفاة ، بينهم ٦ مواطنين و٢ من الجنسية اليمنية ، نسأل الله لهم الرحمة.
  • 57 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: طيران الشرطة ينقل شخصين مصابين نتيجة حادث هيما إلى مستشفى نزوى المرجعي. /t.co/5viqUtGZrq
  • 58 minutes agoRT @RoyalOmanPolice: حادث تصادم بين مركبتين يبعد مسافة ٣٠ كيلو متر جنوب ولاية هيما نتج عنه 5 وفيات و7 اصابات بين البالغة والمتوسطة. https:/…
  • yesterdayملتقى بيت الزبير الدولي الأول للفنون يسدل الستار على فعالياته #جريدة_عمان /t.co/OV3cTTdE5j /t.co/dRUQFYirey
Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats