1070094
1070094
الرياضية

22 لاعبا في تدريبات السلام وتأمين تجارب ودية

27 يوليو 2017
27 يوليو 2017

صرف السلام النظر عن لاعبين إفريقيين تم استقدامهما وخضعا للتجربة مع الفريق الذي بدأ مرحلة التجمع المبدئية استعدادا للموسم الكروي المقبل 2017/‏‏2018.

وأتى الاستبعاد لعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عبيد بن خميس الجابري بمستواهما الفني وبانتظار استقدام أكثر من لاعب في الأيام القليلة المقبلة للتجربة في حين أبقى الفريق على لاعب ياباني للوقوف على مستواه الفني بشكل أكثر.

وذكر مدرب الفريق في تصريح لعمان الرياضي بدأنا التجمع وسط حضور قرابة 22 لاعبا وما زلنا في طور التهيئة لمعرفة مستوى كل لاعب وخضنا مباراة ودية مع فريق الوحدة بصحار لتتبع تلك المستويات ليكون قرار البقاء للأصلح دائما في إشارة إلى اللاعبين الجدد الذين تم انتقاؤهم من المرحلة الأولى من برنامج شجع فريقك لكرة القدم التي جرت على مستوى النادي.

وأضاف الجابري قائلا: الترتيبات تتم حاليا لتأمين لعب مباريات ودية مع فرق قريبة منا بدولة الجوار متمثلة في كلباء والفجيرة الإماراتيين والسعي يسير حثيثا لإقامة دورة ودية تضم فرقا من دوري عمانتل ومن أندية الدرجة الأولى الغرض منها تهيئة الفريق بالشكل الصحيح. وتابع قائلا: تدربنا في بداية التجمع على ملعب فرع النادي بشناص وسننتقل بدءا من الأسبوع المقبل لملعب فرع النادي في لوى لوجود أعمال صيانة لملعب شناص. وحول الانتدابات المحلية قال: الإدارة ماضية في إتمام التعاقد مع اللاعبين وفق التوصية التي تتم من جانبنا في الجهاز الفني والجهود تنصب لإيجاد توليفة مناسبة للفريق الذي يحل ضيفا جديدا على دوري عمانتل في الموسم المقبل.