آخر الأخبار
حزمة مشاريع خدمية بصحار تشارف على الإنجاز

حزمة مشاريع خدمية بصحار تشارف على الإنجاز

Vorlesen mit webReader

الشرطة تفتتح مبنى إدارة التوقيف –

صحار – مكتب ( عمان ) : احتفلت شرطة عمان السلطانية مساء أمس بافتتاح مبنى إدارة التوقيف بولاية صحار، برعاية سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام، وصرح سعادة المدعي العام بأن مراكز التوقيف حظيت في السنوات الأخيرة باهتمام ورعاية كبيرين من قبل قيادة شرطة عمان السلطانية على نحو ينسجم مع القوانين والتشريعات ويوفر الرعاية اللازمة للنزلاء بما يحقق الإصلاح وإعادة التأهيل.
من جهة أخرى تنفذ بلدية صحار حاليا مشروع السوق الجاف والأعلاف والمواشي بمنطقة الوقيبة الخامسة بالولاية الذي بلغت بنسبة الإنجاز في أعماله 70%، ويحتوي السوق على 20 محلا ومقهى ومكتبين ودورات مياه وسيتم إنشاء 10 محلات صغيرة مستقلة عن المبنى الرئيسي للسوق الجاف. وقد قارب مشروع معرض السيارات المستعملة على الانتهاء،كما ستنتهي البلدية من تنفيذ 34 وحدة سكنية بتكلفة 850 ألف ريال خلال العام الحالي.
وفي مشروع تطوير طريق الوقيبة – الطريف بلغت نسبة الإنجاز 90% والذي يبدأ من تقاطع الوقيبة إلى دوار الطريف، بطول 1.8 كيلومتر. كما وصلت نسبة الإنجاز في مشروع تأهيل عقبة الخد – شام الجبلية بولاية صحار إلى 90% وبتكلفة 5.5 مليون ريال من جهة أخرى بدأت بلدية صحار في رصف عدد من الطرق الداخلية .

يوليو 17, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats