1061835
1061835
الأولى

حزمة مشاريع خدمية بصحار تشارف على الإنجاز

17 يوليو 2017
17 يوليو 2017

الشرطة تفتتح مبنى إدارة التوقيف -

صحار - مكتب ( عمان ) : احتفلت شرطة عمان السلطانية مساء أمس بافتتاح مبنى إدارة التوقيف بولاية صحار، برعاية سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام، وصرح سعادة المدعي العام بأن مراكز التوقيف حظيت في السنوات الأخيرة باهتمام ورعاية كبيرين من قبل قيادة شرطة عمان السلطانية على نحو ينسجم مع القوانين والتشريعات ويوفر الرعاية اللازمة للنزلاء بما يحقق الإصلاح وإعادة التأهيل.

من جهة أخرى تنفذ بلدية صحار حاليا مشروع السوق الجاف والأعلاف والمواشي بمنطقة الوقيبة الخامسة بالولاية الذي بلغت بنسبة الإنجاز في أعماله 70%، ويحتوي السوق على 20 محلا ومقهى ومكتبين ودورات مياه وسيتم إنشاء 10 محلات صغيرة مستقلة عن المبنى الرئيسي للسوق الجاف. وقد قارب مشروع معرض السيارات المستعملة على الانتهاء،كما ستنتهي البلدية من تنفيذ 34 وحدة سكنية بتكلفة 850 ألف ريال خلال العام الحالي.

وفي مشروع تطوير طريق الوقيبة - الطريف بلغت نسبة الإنجاز 90% والذي يبدأ من تقاطع الوقيبة إلى دوار الطريف، بطول 1.8 كيلومتر. كما وصلت نسبة الإنجاز في مشروع تأهيل عقبة الخد - شام الجبلية بولاية صحار إلى 90% وبتكلفة 5.5 مليون ريال من جهة أخرى بدأت بلدية صحار في رصف عدد من الطرق الداخلية .