آخر الأخبار
خلل فني يجبر طائرة تابعة لطيران العماني للعودة إلى المطار

خلل فني يجبر طائرة تابعة لطيران العماني للعودة إلى المطار

Vorlesen mit webReader

مسقط في أعلن الطيران العماني أن طائرة تابعة له من طراز بوينغ 800-737 والمجدولة على الرحلة رقم 283 WY أصيبت بخلل فني خلال إقلاعها من مطار مسقط الدولي متوجهة إلى بنجلور، مما أدى إلى عودتها إلى مركز عمليات الناقل الوطني، مطار مسقط الدُّولي، وقال الطيران العماني في بيان له: كانت الرحلة قد اقلعت من مسقط في تمام الساعة 10:25 بالتوقيت المحلي وعلى متنها 154 من الركاب وثلاثة أطفال رضع و6 أفراد الطاقم الجوي. وقد استقل جميع الركاب عند هبوط الطائرة الحافلات المخصصة لنقلهم ووصلوا إلى مبنى المطار بسلامة.

وقد تم توفير طائرة بديلة تحت نفس الرقم أقلت كافة المسافرين إلى وجهتهم وذلك في تمام الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي لمسقط، وأكد الطيران العماني إن من أهم أولوياته الحرص على سلامة المسافرين والموظفين، ويفخر الناقل بسجله المميز في مجال الإلتزام بأعلى درجات السلامة والأمن. ويواصل الناقل الوطني للسلطنة توفير التدريب المكثف لأطقمه الجوية على أسلوب الإدارة الفعالة لمثل هذه الحوادث عند وقوعها حرصا منه على سلامة الركاب، كما يواصل تعاونه بصورة وثيقة مع جميع سلطات المطارات على مستوى شبكة خطوطه الجوية.

وتقدم الطيران العُماني بالشكر إلى الموظفين في مطار مسقط الدُّولي، وشرطة عمان السلطانية، والهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لإدارة المطارات على التعاون الذي أبدوه

يوليو 17, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats