1061886_389
1061886_389
آخر الأخبار

اتفاقية تعاون بين النفط العمانية والطيران العماني

17 يوليو 2017
17 يوليو 2017

مسقط في 17 يوليو/ وقعت شركة النفط العمانية ش.م.ع.م الذراع الإستثمارية للحكومة في قطاع النفط والغاز والمشاريع المرتبطة بقطاع الطاقة، والطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، إتفاقية تعاون في مقر شركة النفط العمانية. حيث ستقدم هذه الاتفاقية مجموعة من العروض والخدمات التجارية لشركة النفط العمانية ومجموعة شركاتها والموظفين التابعين لها بما يتوافق مع متطلبات الأعمال التجارية المختلفة الشركة، قام بتوقيع الاتفاقية كل من المعتصم بن سعيد السريري، مدير عام شؤون شركة النفط العُمانية وجمال بن سيف الأزكي، المدير الإقليمي للطيران العماني بالسلطنة، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي هذا الصدد، أعرب المعتصم بن سعيد السريري، مدير عام شؤون شركة النفط العُمانية قائلاً: "إنطلاقاً من التزام الشركة في دعم التنمية الاقتصادية بالسلطنة، نتطلع دائماً إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التعاون المتواصل بين النفط العمانية والشركات المحلية، كما أن الشركة تسعى إلى تعزيز الخدمات المقدمة مع شركائنا لتلبية متطلبات الأعمال التجارية لمجموعة الشركات التابعة للمجموعة. وكلنا ثقة بأن هذه الاتفاقية سترسخ العلاقة الوطيدة بين الشركتين وستساهم في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الجانبين".

ومن جانبه، علق جمال بن سيف الأزكي، المدير الإقليمي للطيران العُماني بالسلطنة، قائلاً: "يسر الطيران العُماني توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع شركة النفط العمانية، حيث بات الناقل الوطني خيار شركة النفط العمانية الأول، الأمر الذي بدوره أن يعزز العلاقة بين الشركتين ويصب في مصلحة عمان بشكل عام. وبدوره، يولي الطيران العُماني جل اهتمامه لتقديم حوافز للشركات الكبرى في سلطنة عمان مما يساعدها على خفض تكاليفها المتعلقة بالسفر فضلاً عن تقليل نسبة الإنفاق في جميع أعمالها. ونعمل عن كثب هنا في الناقل الوطني إلى جانب شركائنا التجاريين مع العديد من الشركات والمؤسسات من أجل دعم اقتصاد سلطنة عُمان، حيث يلتزم الطيران العُماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح بضمان تقديم أفضل وأجود الخدمات وأكثرها ملائمة لضيوفه".

جدير بالذكر، بأن شركة النفط العمانية تستثمر في أكثر من 50 استثمار في مختلف المجالات المرتبطة بقطاع الطاقة محلياً وخارجياً، وتبلغ نسبة استثماراتها المحلية 64% من إجمالي محفظتها الاستثمارية. وتعمل استراتيجية النفط العمانية على تعزيز القيمة المحلية المضافة، من خلال الانفاق في المنتجات العمانية والخدمات المقدمة من الشركات المحلية.