1061723_389
1061723_389
آخر الأخبار

ختام بطولة الرماية للأسلحة الخفيفة بشرطة المهام الخاصة

17 يوليو 2017
17 يوليو 2017

اختتمت بميادين الرماية بمنطقة السليل البطولة الداخلية لرماية الأسلحة الخفيفة بقيادة شرطة المهام الخاصة بمشاركة (856) رامياً وراميةً يمثلون (26) فريقاً من وحدات وإدارات قيادة شرطة المهام الخاصة، وذلك تحت رعاية العميد الركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة، وبحضور عدد من الضباط من بعض تشكيلات الشرطة بالإضافة إلى مديري الإدارات ورؤساء الوحدات واﻷقسام.

وقد تمكن فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب من تحقيق المركز الأول في مسابقة الرماية على مستوى الترتيب العام، وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري على المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى في المركز الثالث. وفي مسابقة رماية المسدس على مستوى الفرق حصل على المركز الأول فريق وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (686) نقطة، وجاء في المركز الثاني فريق وحدة شرطة شرطة المهام الخاصة بعبري بنتيجة (678) نقطة، أما فريق وحدة حماية الشخصيات فقد حل ثالثاً بنتيجة (673) نقطة. وفي رماية البندقية على مستوى الفرق حصل على المركز الأول فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب بنتيجة (600) نقطة وفي المركز الثاني فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة بنتيجة (592) نقطة، وأما المركز الثالث فكان من نصيب فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى بنتيجة (592) نقطة. وفي مسابقة رماية المسدس على المستوى الفردي حصل على المركز اﻷول العريف يوسف بن صالح الهطالي وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (352) نقطة، وحل في المركز الثاني العريف احمد بن سالم الرمحي من وحدة حماية الشخصيات بنتيجة (350) نقطة، وحصل على المركز الثالث العريف عادل بن جمعة الجابري من وحدة حماية الشخصيات بنتيجة (344) نقطة، كما حصلت الشرطية حنان بنت راشد الحراصية من قسم الاسناد(أ) على أحسن رامية في مسابقة المسدس للعنصر النسائي.

وفي مسابقة رماية البندقية على المستوى الفردي حصل الشرطي حمدان بن عوض الناصري من وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة على المركز الأول على (196) نقطة و حصل على المركز الثاني العريف احمد بن محمد الضوياني من وحدة العمليات الخاصة وحصل على (193) نقطة، وحصل على المركز الثالث الشرطي يوسف بن راشد الجامودي من وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى بنتيجة (191) نقطة. أما في مسابقة الإثارة والتحدي (زوجي) فقد حصل على المركز الأول فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى، وجاء في المركز الثاني وحدة حماية الشخصيات، وفي المركز الثالث وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري. وفي مسابقة الإثارة والتحدي (فردي) حصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات على المركز الأول، بينما جاء فريق وحدة حماية الشخصيات المركز الثاني، وحل فريق وحدة الاسناد في المركز الثالث. وفي مسابقة إسقاط الصفائح حصل على المركز الأول فريق وحدة الاسناد، وحصل فريق وحدة حماية الشخصيات على المركز الثاني، وفريق وحدة حفظ النظام(مسقط) على المركز الثالث، اما في مسابقة الصفائح للعنصر النسائي فقد حصل فريق العنصر النسائي(أ) على المركز الأول فيما حل فريق العنصر النسائي (ب) في المركز الثاني.

وفي نهاية البطولة قام العميد الركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى وتسليم درع البطولة للفريق الفائز، بينما قام العقيد جمال بن حبيب القريشي مساعد قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع جوائز الجولة الاولى في المسابقة. ويأتي تنظيم هذه المسابقة من منطلق توجيهات القيادة العامة للشرطة، وسعيها في تنمية مهارات وقدرات منتسبي جهاز الشرطة ورفع الكفاءة وقدراتهم العملية والعلمية، ﻻ سيما مهارات استخدام اﻷسلحة والرماية ورفع مستوى اللياقة البدنية.