1061892_389
1061892_389
آخر الأخبار

كهرباء مجان تفتح قنوات تواصل بمحافظة الظاهرة

17 يوليو 2017
17 يوليو 2017

الظاهرة في 17 يوليو/ إيمانا من كهرباء مجان بأهمية التعاون والتواصل مع الجهات الحكومية المختلفة من أجل تقديم خدمات أفضل لمشتركيها؛ فقد عقدت دائرة شؤون المشتركين بمحافظة الظاهرة اجتماعا مع المديرالعام لبلديات محافظة الظاهرة ومديري الدوائر بكل من ولاية عبري ولايتي ينقل وضنك بقاعة مؤتمرات بلدية عبري.

وقد مثل الشركة في هذا الإجتماع مدير خدمات شؤون المشتركين بمحافظة الظاهرة ومدير دائرة التوزيع ومشرفي مكاتب شؤون المشتركين وممثل دائرة الأمن والصحة والسلامة. حيث تناول الإجتماع أغلب المواضيع والمعاملات المرتبطة بين الشركة و وزارة البلديات والتي تلامس حياة المواطنين اليومية.

وقد صرح محمد الوائلي مدير دائرة شؤون المشتركين بمحافظة الظاهرة أن الهدف الرئيسي للإجتماع هو فتح قنوات تواصل سريعة وسهلة بين كهرباء مجان ومختلف القطاعات الخدمية الأخرى في المحافظة، والتي بلا شك ستكون محطة العبور الرئيسية لإنجاز جميع المشاريع التي تسعى اليها إدارة الشركة. ويمثل هذا الإجتماع دورا كبيرا في خلق بيئة عمل صحية وزيادة التعاون بين مختلف الأقسام والمؤسسات الحكومية والتي سوف يكون لها الدور البارز في تطوير الخدمات التي سوف تصب في مصلحة المجتمع وتلامس تطلعات المواطن.

ومن أهم النتائج التي خرج بها الإجتماع هو تفعيل الأدوار بين الطرفين والوقوف على التحديات وايجاد الحلول المناسبة لتسهيل الإجراءات الخدمية ، وأيضا تفعيل التواصل المستمر بين كلا الجهتين لما له من دور ملموس في إيجاد الحلول السريعة وتجنب تراكم الإشكاليات وبالتالي الوصول إلى الهدف الاسمى وهو خدمة الوطن والمواطن.