آخر الأخبار
وفد غرفة مسندم يناقش مع بنك البوسنة فرص الاستثمار الاقتصادية

وفد غرفة مسندم يناقش مع بنك البوسنة فرص الاستثمار الاقتصادية

Vorlesen mit webReader

البوسنة – سراييفو – احمد بن خليفة الشحي –

وصل وفد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم إلى جمهورية البوسنة وذلك بهدف الاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات وبحث فرص الاستثمار بين الجانبين وذلك في مختلف القطاعات الاقتصادية وأهمها القطاع السياحي والتجاري والسلع الغذائية. وقال محمد بن سليمان الشحي نائب رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم رئيس الوفد: إن الغرفة تسعى ومن خلال هذه الزيارة إلى تحقيق الأهداف المرسومة لتعزيز التبادل التجاري وبحث فرص الاستثمار والاستفادة من التجارب في القطاعات الواعدة وذلك بهدف دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في التنويع الاقتصادي وتبادل الخبرات.
وأشار إلى أن الوفد من خلال هذه الزيارة لجمهورية البوسنة وحسب الجدول المعد لبرنامج اللقاءات المتنوعة بالتنسيق والتعاون مع الجهات والمؤسسات الاقتصادية بجمهورية البوسنة سيساهم في تعزيز العلاقات التجارية مع جمهورية البوسنة بالإضافة إلى تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصناعة شراكات جديدة في قطاعات متنوعة. وفي اليوم الأول من الزيارة التقى الوفد بمدير بنك البوسنة وناقش معه أهم جوانب الاستثمار في القطاعات الاقتصادية الواعدة وفرص التعاون المتاحة في القطاع السياحي والعقاري واستيراد وتصدير الفوكة والخضروات.
كما استعرض الوفد خلال لقائه سبل وآليات التعاون بين غرفة مسندم وبنك البوسنة من خلال الفرص المتاحة في قطاع العقارات وقطاع المقاولات والخدمات وكذلك استعرض الوفد أهم القطاعات الاقتصادية بمحافظة مسندم والمشاريع التنموية بالمحافظة وكذلك الإستراتيجية الإقتصادية في تنمية القطاع الاقتصادي.
وأعرب مدير بنك البوسنة عن سعادته بهذا اللقاء معربا عن شكره للوفود التجارية التي تسيرها غرفة تجارة وصناعة عمان لما لها من آثار إيجابية في التعاون والتبادل التجاري وتعزيز الاستثمار في القطاعات الاقتصادية المتنوعة والتي تتمثل في اهم المشاريع والقطاعات الاقتصادية الواعدة بين سلطنة عمان وجمهورية البوسنة. الجدير بالذكر بأن زيارة وفد غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري .

يوليو 16, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats