آخر الأخبار
المركز الثقافي الإسلامي في لندن يستضيف ندوة حول الحج

المركز الثقافي الإسلامي في لندن يستضيف ندوة حول الحج

Vorlesen mit webReader

الرباط – (إينا) – عقد المركز الثقافي الإسلامي في لندن، الأحد الماضي بالتعاون مع جمعية مجلس حجاج بريطانيا، ندوة حوارية ناقشت أمورا تتعلق بالحج.
وحضر الندوة عدد كبير من وكلاء السفر المرخصين، وموظفون من وزارة الخارجية في المملكة المتحدة ومؤسسات مدنية. وتم خلال الندوة مناقشة عدد من الموضوعات المختلفة كالشؤون الصحية، وضوابط السلامة لدى منظمي رحلات الحج، وطرق تقديم المشورة بشأن حجز حزم الحج مع وكلاء مرخصين، ووسائل مكافحة الاحتيال والغش.
وأبرز مدير العلاقات العامة في المركز الثقافي الإسلامي في لندن، إياز زبيري، في كلمته لدى افتتاح الندوة، أهمية الفريضة وارتباطها الزماني والمكاني بالأماكن المقدسة في الإسلام.
وذكر الجهود التي يقوم بها المركز في خدمة الحجاج والجاليات الإسلامية والتسهيلات التي قدمها سابقا بالتعاون مع وزارة الخارجية البريطانية، وأثنى على ما تقوم به السلطات السعودية من جهود مباركة لخدمة ضيوف الرحمن ولرعاية الحرمين الشريفين.
من جهته، أكد راشد مقراديا، الرئيس التنفيذي لجمعية مجلس حجاج بريطانيا، على أهمية الندوة لجميع منظمي رحلات حجاج بيت الله الحرام.
يذكر أن المركز والجمعية نظما سلسلة من الدورات غطت جوانب مختلفة وتم فيها تدريب الناس على أداء العبادة من خلال دروس قدمها أئمة المركز الثقافي الإسلامي.

يوليو 13, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats