1046116
1046116
عمان اليوم

إدارة مستشفى صحار تحتفل بعيد الفطر بزيارة المرضى والموظفين

27 يونيو 2017
27 يونيو 2017

تقديم الهدايا للأطفال -

صحار - سيف بن محمد المعمري -

قامت إدارة مستشفى صحار بمشاركة المرضى والموظفين ابتهاجا بالاحتفال بعيد الفطر المبارك.

حيث قام  الدكتور ماجد بن سلطان المقبالي مدير المستشفى وبرفقة رؤساء الأقسام الطبية بالمستشفى بمعايدة وزيارة المرضى المرقدين بالمستشفى وكذلك الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم وهنأوهم بعيد الفطر المبارك وتمنوا لهم الشفاء العاجل وأن يعيد الله عليهم عيد الفطر باليمن والخيرات والمسرات وأن يشفيهم وأن يخرجوا من المستشفى في القريب العاجل إلى أسرهم وهم بأتم الصحة والعافية.

ولإدخال الفرحة والسرور في نفوسهم وهم مرقدين على السرير الأبيض قام الدكتور ماجد يرافقه رؤساء الأقسام الطبية بتقديم الحلوى العمانية والهدايا العينية للمرضى والموظفين.

وأشار الدكتور ماجد المقبالي قائلا: لقد جاءت هذه المبادرة لمشاركة المرضى والموظفين فرحتهم وهو أقل  ما يمكن أن نقدمه لهم بمشاركتهم هذه الفرحة الغالية وإدخال السعادة في قلوبهم ورسم الابتسامة على شفاههم وإدخال السرور عليهم. ومن جانبهم شكر المرضى والموظفون الدكتور ماجد المقبالي على هذه المبادرة الطيبة وهذه اللفتة الإنسانية الجميلة وأنها بلا شك ستترك أثرا طيبا في نفوسهم وقد شملت الزيارة جميع أقسام المستشفى المختلفة.

وقام صباح أمس عضوي مجلس الشورى بولاية صحار سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي وسعادة هلال بن ناصر السدراني بزيارة ومعايدة الأطفال المرضى المنومين بالمستشفى والذين لم تسمح لهم حالتهم المرضية بالخروج من المستشفى ومشاركة أسرهم فرحة العيد والتي استدعت ظروفهم المرضية بقاءهم بالمستشفى ومكوثهم لتلقي العلاج وقد تقدموا بالتهنئة القلبية لهم بعيد الفطر السعيد وتمنوا لهم الشفاء و أن يعيد الله عليهم هذه المناسبة باليمن والخير والبركات.

وقد قام عضوي مجلس الشورى خلال زيارتهم للمستشفى بزيارة أقسام الأطفال المختلفة شملت قسم الباطنية أطفال والجراحة أطفال وقسم العناية المركزة للأطفال وتأتي هذه الزيارة تزامنا مع احتفالات البلاد بعيد الفطر السعيد، وذلك لإدخال الفرحة والسرور لدى الأطفال المرضى والذين

لم يتمكنوا مشاركة أهلهم فرحة العيد وتمنى من الله أن يشفيهم وأن يخرجوا من المستشفى في القريب العاجل إلى أسرهم وهم بأتم الصحة والعافية.

وقد قام سعادة الدكتور محمد إبراهيم الزدجالي وسعادة هلال السدراني بتقديم مجموعة من الهدايا العينية ومجموعة من الألعاب للأطفال المنومين بالمستشفى

وأكد سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي وسعادة هلال السدراني أن زيارة الأطفال المرضى المنومين بالمستشفى ومشاركتهم فرحة العيد واجب إنساني يتحتم القيام به وتهدف هذه الزيارة إلى تخفيف معانات الأطفال المرضى وذويهم ومشاركتهم فرحة العيد.