1046075
1046075
عمان اليوم

مستشفى إبراء تكرم العاملين المناوبين في العيد وتقدم الهدايا للمرضى

27 يونيو 2017
27 يونيو 2017

كتب - علي برياء -

قامت أسرة إدارة مستشفى إبراء المرجعي وتحت رعاية الدكتور صالح بن سالم الصوافي مدير مستشفى إبراء وبحضور علي بن سلطان الغفيلي بزيارة المرضى المنومين في أول أيام عيد الفطر المبارك لجميع الأقسام الداخلية بالمستشفى بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث هدفت الزيارة التي تعد من أفضل الأعمال الإنسانية إلى رسم البسمة والفرحة في وجوه المرضى كتحفيز لهم ورفع روحهم المعنوية.

وتضمنت الزيارة تقديم هدايا العيد بالشراكة مع مبادرات مجتمعية لجميع المرضى المنومين وإيجاد جو يسوده الفرحة والبهجة للذين أقعدهم المرض وأبعدهم عن أفراد عائلاتهم وأفراح العيد.

كما اشتملت الزيارة على تقديم هدايا وشهادات للطاقم الطبي والإداري المناوبين خلال فترة العيد تشجيعا وتحفيزا لدورهم في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين والوافدين.

وقد شهدت هذه اللمسة الاجتماعية الرائعة تفاعلا لدى الجميع بالمستشفى من المرضى والعاملين بالمستشفى وكذلك ذويهم من أفراد المجتمع.

وثمن الدكتور صالح الصوافي هذا العطاء الرائع من التضحيات التي يقدمها الموظفون من الطاقم الطبي والتمريضي والإداري من خلال تقديم الخدمات العلاجية لمرتادي المستشفى خلال إجازة العيد، الذين لبوا نداء الواجب الإنساني في هذه الإجازة السعيدة لتقديم كافة العناية والرعاية الطبية للمرضى.

موضحاً أن فرحة العيد فرحة عامة يتشارك فيها الجميع كما أشار بأن المستشفى يقدم سنويا قهوة العيد والحلوى العمانية للزوار وأقارب المرضى وكل عام والجميع بخير وعمان في سلام ووئام كما نقدر مبادرات المجتمع المدني من الأفراد والشركات في المساهمة لإدخال الفرح والسرور للمرضى والموظفين والزوار الأعزاء ويعكس عمق ترابط المجتمع العُماني ومتانة العلاقات الطيبة.