1041533
1041533
عمان اليوم

الشرطة تختتم مسابقاتها الرمضانية الثقافية والرياضية

23 يونيو 2017
23 يونيو 2017

1041532

اختتمت بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية فعاليات المسابقة الرمضانية الثقافية الرياضية للعام الحالي بمشاركة (16) فريقاً ثقافياً و(12) فريقاً رياضياً تمثل مراكز وإدارات وأقسام القيادة. حضر حفل الختام العقيد علي بن محمد بن علي المسكري مساعد قائد شرطة محافظة شمال الشرقية وبحضور عدد من رتب القيادة.

قيادة شرطة جنوب الشرقية

كما اختتمت بقيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية فعاليات المسابقة الرمضانية والذي توج فيها فريق مركز شرطة خفر السواحل صور بكأس البطولة لحصوله على المركز الأول في المسابقة الرياضية وتتويج مركز شرطة صور بكأس البطولة لحصوله على المركز الأول في المسابقة الثقافية بحضور العميد عبدالملك بن غسان المزروعي قائد شرطة المحافظة وبحضور عدد من رتب القيادة.

قيادة جنوب الباطنة

وبقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة أختمت منافسات المسابقة الثقافية الرمضانية لهذا العام بمشاركة 16 فريقاً من مختلف مراكز وإدارات وأقسام القيادة. جمعت المسابقة الختامية فريق إدارة الأحوال المدنية وفريق إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية والذي انتهت بفوز فريق إدارة الأحوال المدنية وحصوله على المركز الأول. رعى حفل الختام العقيد مهندس ناصر بن سالم الحوسني مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة بحضور عدد من ضباط المراكز ومديري الإدارات وعدد من رتب القيادة.

قيادة شرطة مسندم

واختتمت بقيادة شرطة محافظة مسندم المسابقة الرمضانية الثقافية للعام الحالي بحضور العقيد سالم بن محمد الغيثي مساعد قائد شرطة محافظة مسندم وبحضور الضباط وضباط الصف والأفراد من رتب القيادة. وقد أسفرت نتائج المسابقة الثقافية عن فوز فريق مركز شرطة خفر السواحل مسندم بالمركز الأول، وجاء فريق إدارة مرور مسندم في المركز الثاني وحل مكتب القائد في المركز الثالث. في الختام قام العقيد سالم بن محمد الغيثي بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

وحدة المهام الخاصة بصلالة

كما اختتمت بوحدة المهام الخاصة بصلالة فعاليات المسابقة الرمضانية الثقافية والرياضية للعام الحالي بدأت فعاليات حفل الختام بكلمة للجنة المنظمة استعرضت فيها مراحل المسابقة تلا ذلك استئناف المراحل النهائية للمسابقة والتي توج فيها فريق مكتب آمر الوحدة والشؤون الإدارية بفوزه على فريق سرية حفظ النظام الحادية عشر في المباراة النهائية، هذا وقد شهدت المسابقة تنافسا قويا بين الفرق المشاركة. وفي المسابقة الرياضية حصل فريق سرية حفظ النظام التاسعة على كأس بطولة كرة الطائرة بعد فوزه على سرية حفظ النظام الحادية عشرة الذي حل في المركز الثاني. أما في بطولة الشطرنج حصل الملازم جابر بن أحمد الهنائي على درع البطولة وحل العريف أحمد صفرار في المركز الثاني. كما تم تقديم مسرحية فكاهية تحاكي بعض المشاكل الاجتماعية بهدف التوعية من مشاكل الانحراف والتورط بآفة المخدرات. في ختام الفعاليات قام العقيد محمد بن سالم العمري مساعد قائد شرطة محافظة ظفار بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة وتكريم اللجنة المنظمة.