1043302
1043302
عمان اليوم

تدشين جائزة الوفاء للتميز المجتمعي بالبريمي

23 يونيو 2017
23 يونيو 2017

البريمي - حميد بن حمد المنذري -

دشنت بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي جائزة الوفاء للتميز المجتمعي «وفاء» تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي وبحضور خلفان الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي بالمحافظة وعدد من الأكاديميين والإعلاميين.

وقدم خالد بن خليفة العزاني المشرف على الجائزة نبذة تعريفية عن الجائزة وهي عبارة عن مبادرة مجتمعية يقوم بها المجتمع من أجل تكريم وتقديم كلمة شكر للمبادرين في خدمة الوطن العزيز من أبناء محافظة البريمي من خلال المساهمة بفكرة أو تقديم خدمة أوجدت حراكا خدم شرائح واسعة من المجتمع، بعد ذلك تم الكشف عن شعار وهوية الجائزة «وفاء».

وسيشكل مجلس أمناء للجائزة من مجموعة من ذوي المؤهلات الأكاديمية وأصحاب الخبرات المهنية والعلمية، ومن لهم تجارب واسعة في مجالات العمل الاجتماعي.

وتهدف الجائزة إلى تكريم المجيدين من ذوي المبادرات المجتمعية، والتشجيع على الابتكار في المبادرات، وزيادة التنافس لتقديم مبادرات نوعية. والجائزة تنقسم إلى أربع فئات وهي جائزة الشخصية المجتمعية المتميزة، وجائزة التميز التقني، وجائزة التميز الأسري المجتمعي، وجائزة التميز المؤسسي.