آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
تحفيز تستعرض تجربتها في ملتقى الصناعات الرقمية ببرشلونة

تحفيز تستعرض تجربتها في ملتقى الصناعات الرقمية ببرشلونة

Vorlesen mit webReader

مسقط في 19 يونيو/ شاركت مبادرة توفير فرص عمل عبر تعزيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (تحفيز) إحدى مبادرات سوق العمل والتشغيل والتي تشرف عليها وزارة القوى العاملة بورقة عمل عن برنامج تحفيز في معرض وملتقى الصناعات الرقمية في برشلونه.

تناولت الورقة تعريفا عن المبادرة ومراحلها ودور القطاع الخاص في إيجاد فرص عمل جديدة للشركات الناشئة، كما استعرضت الورقة نموذجا للتعاون بين المبادرة والمؤسسات الناشئة الرائدة في المجال الرقمي مثل مصنع الابتكار، وكان الملتقى قد استعرض مستجدات حوالي مائتي برنامج حول العالم في مجال آفاق التعاون بين الرواد الرقميين في مختلف القطاعات ذات الصلة باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة في تصنيع منتجات وخدمات بصورة أيسر وأسرع وأقل تكلفة، كالروبوتات والطباعة الثلاثية الأبعاد والتعليم والتدريب المهني الرقمي.
كما استعرض خطط تبادل الخبرات والعمل المشترك في المجال الرقمي امكانية إيجاد فرص وظيفية في مجال التصنيع الرقمي بالتعاون بين البرامج المؤسسات المختلفة والمؤسسات الناشئة.

يونيو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats