آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
الشرطة تكشف ملابسات واقعة اختطاف طفل بالبريمي

الشرطة تكشف ملابسات واقعة اختطاف طفل بالبريمي

Vorlesen mit webReader

البريمي في 19 يونيو/ كشف مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن قيادة شرطة محافظة البريمي تمكنت من القاء القبض على المرأة التي قامت باختطاف طفل حديث الولادة من أحد المنازل بمنطقة صعراء، وتعود تفاصيل القضية بأن المتهمة كانت منتدبة للعمل بأحد المؤسسات الصحية بالمحافظة، حيث قامت بالتودد الى أم الطفل وطلبت منها في وقت لاحق إيصالها الى منزلها بحجة تأخر زوجها وعند وصولهما الى منزل المتهمة قامت المتهمة بإيهام ام الطفل بعدم وجود أحد بالمنزل وطلبت منها مرافقتها الى منزلها وفور وصولهما الى المنزل قامت المتهمة بخطف الطفل والهروب من المنزل.
وأكد المصدر أن جهود التحقيق والتحري اسفرت عن ضبط المتهمة وبحوزتها الطفل المختطف وهو بصحة جيدة في أحد الشقق بمنطقة صعراء، وقد تم استكمال كافة الإجراءات وتشكيل ملف قضية وإحالة المتهمة إلى الادعاء العام.

يونيو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats