آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
ختام الانشطة الرياضية لفريق الطو بنادي الشباب

ختام الانشطة الرياضية لفريق الطو بنادي الشباب

Vorlesen mit webReader

إبراهيم الفلاحي
الباطنة في 19 يونيو/ أختتم فريق الطو التابع لنادي الشاب نشاطاته الرياضية والثقافية لهذا العام الرمضاني، جاء ذلك في حفل بهيج تحت رعاية سعادة السيد سليمان بن حمود بن علي البوسعيدي نائب الامين عام لمجلس الوزراء، وبحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل والسيد فخرالدين بن هلال البوسعيدي نائب والي نخل وكذلك المهندس سالم بن سعيد الغتامي ومشائخ البلدة ورؤساء الفرق الأهلية وجمع غفير من الأهالي والأعيان، وتضمن النشاط الرياضي دوري لكرة القدم وبنسخته الجديدة على الارضية المعشبة لملعب الفريق شملت الدورة ٢٠ فريقا من المنطقة المضيفة وايضا المدن المجاورة كالفليج والسيب وبركاء.

وتوزعت الفرق على خمس مجموعات . لعب بالدوري بنظام المجموعات، حيث صعد الى المربع الذهبي كل من الطو والسد والمحترفون وفريق +A وتمكن الطو من التغلب على المحترفون بعد مباراة ماراثونية بركلات الترجيح وكان طرفا في النهائي فريق +A الذي تمكن هو الاخر من الاطاحة بفريق السد بهدف يتيم ليكون طرفا في النهائي، وعلى طابع المباريات النهائيات كان الحذر سمة اللقاء من الطرفين وانتهت المباراة سلبيه ولجا الفريقان الي ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسم حظها لفريق الطو، وخلال الحفل تم تكريم اللجان المشاركة والداعمون المساهمون في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية للفريق . بعدها تم تكريم فريق A+ الحاصل على المركز الثاني واستحق الميداليات الفضية ومبلغ مادي قدره ٢٠٠ ريال عماني، بينما رفع احمد الحبيشي كأس البطولة واستحق الفريق الميداليات الذهبية ومبلغ مادي قدره ٣٠٠ ريال. وفي الجانب الثقافي تم تكريم المجموعات الحائزة على المراكز الاولى بعدما نظم الفريق وممثلا باللجنة الثقافية مسابقة ثقافية خلال ايام الشهر الفضيل وقد جاء اولا مجموعة أبو ذر الغفاري واستحقت مبلغا ماديا قدره ٦٠ ريالا عمانيا، في حين ان المركز الثاني كان من نصيب مجموعة حمزة بن عبدالمطلب وقد حصلت على مبلغ قدره ٣٠ ريالا عمانيا.

يونيو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats