آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
تدشين تطبيق نظام «التوظيف» الإلكتروني للهواتف الذكية

تدشين تطبيق نظام «التوظيف» الإلكتروني للهواتف الذكية

Vorlesen mit webReader

دشن معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه أمس تطبيق نظام «التوظيف» الإلكتروني للهواتف الذكية، الذي صمم بالاشتراك بين موظفي المديرية العامة للتوظيف والمديرية العامة للمعلومات والإحصاء بوزارة الخدمة المدنية، بهدف تبسيط وتسهيل الإجراءات المرتبطة بتقديم كافة خدمات نظام التوظيف المركزي المطبق بالوزارة.
ويأتي تدشين هذه الخدمة تواصلا للجهود التي تقوم بها وزارة الخدمة المدنية في تجويد خدماتها، عبر إرساء هذا التطبيق الإلكتروني الذي يحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بخدمات التوظيف المركزي، والتي تهم الباحثين عن عمل والمهتمين بنظام التوظيف المركزي الذي تقدمه وزارة الخدمة المدنية، حيث يتيح التطبيق لجميع المستخدمين إمكانية متابعة إعلانات الوظائف التي تطرحها الوزارة مع مختلف المؤسسات الحكومية المطبقة لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وسهولة التقدم لهذه الوظائف ومتابعة إجراءات الطلب ومواعيد الاختبارات والنتائج وحالة الترشح لأي وظيفة.
ويشكل إدخال هذه الخدمة نقلة نوعية في الخدمات المقدمة في هذا الجانب، حيث يستطيع المستفيد من خلال التطبيق الإطلاع على تفاصيل الإعلانات الخاصة بالشواغر الوظيفية وقائمة الوظائف التي تناسب الباحثين عن عمل وتساعدهم في تحديد خياراتهم، وإمكانية التقدم للوظيفة ومتابعة تفاصيل إعلانات المواعيد ومعرفة نتائج الامتحانات والقدرة على تقديم البلاغات ومتابعتها، ومعرفة تفاصيل الوظيفة المرشح للتعيين عليها وتحميل المستندات الخاصة بالمستفيد من الخدمة للرجوع إليها في حال الحاجة إلى ذلك.
وتتمثل أبرز إيجابيات هذا التطبيق الإلكتروني في تقديم خدمة حكومية متميزة في متناول الجميع وبدون تكلفة وبجودة وسرعة ودقة عالية، والتجاوب مع مقترحات وطلبات المستفيدين بتقديم خدمات أشمل وأسهل ومواكبة التقدم الحاصل في استخدام التقنيات الحديثة، ورفع مستوى الرضا لدى المستفيدين.
ويأتي تدشين هذا التطبيق في إطار سعي الوزارة لتطوير خدماتها بما يكفل تقليل الجهد والتكلفة على المستفيدين من تلك التطبيقات، وتواصلاً للنهج المتبع من الوزارة بضرورة التطوير المستمر في هذا المجال وتحديدا تقديم الخدمات الإلكترونية، ويمكن للمستفيدين تنزيل التطبيق الذي أطلق عليه اسم «توظيف» من خلال موقعي (EAPPL STOR ) و(PLAY STORE ).
حضر حفل التدشين سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري، وسعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية، وعدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.

يونيو 18, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats