آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
اللجنة التسييرية للقطاع السياحي تعتمد تعديلات مؤشرات قياس الأداء

اللجنة التسييرية للقطاع السياحي تعتمد تعديلات مؤشرات قياس الأداء

Vorlesen mit webReader

قريبا طرح مشروع الاستثمار في محمية القرم الطبيعية للمنافسة –

عقدت اللجنة التسييرية لقطاع السياحة أمس اجتماعا لها وذلك لمتابعة مستجدات مبادرات البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي برئاسة معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة وحضور أعضاء اللجنة وفريق وحدة دعم التنفيذ والمتابعة.
ناقش المجتمعون التقدم الحاصل في مجمل مبادرات القطاع، ففي مبادرة التقويم السنوي للفعاليات وافقت اللجنة على تكليف إدارة فعاليات المبادرة لشركة عمان للإبحار كونها تمتلك خبرة عملية في مجال تنظيم الفعاليات ويوجد لديها الفريق المختص لذلك، كما ناقشت اللجنة مشروع الاستثمار في محمية القرم الطبيعية إذ يتوقع أن يطرح للمنافسة خلال المدة المقبلة وذلك بما يتلاءم مع الاشتراطات والمعايير التي تحددها اللجنة المشتركة بين وزارة السياحة ووزارة البيئة والشؤون المناخية.
من جانب آخر اعتمدت اللجنة التسييرية في القطاع السياحي تعديلات مؤشرات قياس الأداء، وذلك بعد التقييم والمراجعة النصف سنوية التي تمت خلال المدة الماضية.
ويعد القطاع السياحي أحد القطاعات الواعدة في السلطنة ويبذل فريق العمل المشكل من القطاعات الحكومية والخاصة جهودا كبيرة من أجل تنفيذ المبادرات في الوقت المحدد لها.
وتحرص وحدة دعم التنفيذ والمتابعة على إيجاد الحلول للتحديات التي تواجه القطاع.

يونيو 18, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats