1029965
1029965
الاقتصادية

مركز الإحصاء والمعلومات يحصد الجائزتين الذهبية والبرونزية

05 يونيو 2017
05 يونيو 2017

حصد المركز الوطني للإحصاء والمعلومات جائزتين من أهم جوائز التصميم في فئة “الهوية” خلال حفل تسليم الجوائز الذي نظمته “ترانسفورم” في دبي. حيث فاز مشروع الهوية البصرية ومفهوم الهوية التجارية الذي تم تصميمه وتنفيذه من قبل مجموعة زينة في مسقط بالجائزة الذهبية لأفضل هوية بصرية ضمن قطاع الخدمات العامة، إضافة إلى الجائزة البرونزية لأفضل مشروع تطوير لعلامة تجارية يعكس تغييرًا في المهمة /‏‏القيم/‏‏ الموقع.

وتحكي هذه الجوائز قصة نجاح المركز الوطني للإحصاء والمعلومات ودوره الكبير في تسويق المعرفة الإحصائية داخل وخارج السلطنة، إضافة إلى ما تعكسه هذه الجائزة من الحرفية التي تتضمنها مخرجات ومنتجات المركز والتي تترجم قيم المركز الخمس: الشراكة والشفافية والإتاحة والمصداقية وإدارة المعرفة.

وحول هذا الإنجاز قال سعادة الدكتور خليفة بن عبدالله البرواني الرئيس التنفيذي للمركز: إن حرص المركز منذ نشأته على وجود هوية تترجم مسيرة عمل يعد جزءًا أساسيًا من نجاح المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في مهمته الاستراتيجية، ولذلك عملنا جنبًا إلى جنب مع فريق مجموعة زينة الذي لبى جميع متطلباتنا”. وأوضح سعادته أن تميز أية مؤسسة بهوية تعكس رسالتها وتوضح أهدافها وتعبر عن قيمها يُعد أمرًا أساسيًا في التعريف بمنتجات ومخرجات هذه المؤسسة. كما يضمن وجودها في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

يذكر أن فعاليات جوائز ترانسفورم قد بدأت قبل ثماني سنوات في أوروبا، واتّسع نطاقها في 2015 ليشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويعتبر برنامج جوائز ترانسفورم للشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو برنامج الجوائز الوحيد الذي يحتفي بمجالات تطوير الهوية التجارية وإدارة السمعة وتغيير الهوية التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.