عمان اليوم

4491 ممتحنا في 48 مركزا بدبلوم التعليم العام بظفار

29 مايو 2017
29 مايو 2017

صلالة - عامر بن غانم الرواس -

ناقش اجتماع رؤساء مراكز امتحانات شهادة دبلوم التعليم العام بمدارس محافظة ظفار للدور الأول للفصل الدراسي الثاني 2016/‏‏2017م، الذي أقيم بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار كافة استعدادات المراكز وبحث كافة المستجدات والضوابط المتعلقة بالامتحانات من حيث الورقة الاختبارية وآلية إجابة الممتحنين مع التأكيد على مدى أهمية ضمان سير الامتحانات في نظام وهدوء تمكن الطالب من التركيز والإجابة بسلاسة ووفق ما هو مخطط له من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأكد مدير عام تعليمية ظفار أن عدد مراكز امتحانات شهادة دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني بمحافظة ظفار بلغت 48 مركزا موزعة على ولايات المحافظة، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات لهذا الفصل4491 ممتحنا منهم 3788 طالبا وطالبة في الدراسات النظامية و703 دارسين ودارسات في الدراسات الحرة، مشيرا إلى أن المديرية قد بدأت بالاستعداد المبكر لهذه الاختبارات من حيث تجهيز القاعات وتهيئتها وتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات مؤكدا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والمستلزمات الخاصة باختبارات هذا العام، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلبة الممتحنين.

يذكر أنّ امتحانات دبلوم التعليم العام سوف تبدأ اليوم وتختتم في 14 من شهر يونيو المقبل. ترأس الاجتماع حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار.