29052017_071859_0
29052017_071859_0
آخر الأخبار

قريات يتصدر جدول الترتيب العام في بطولة درع الشؤون الرياضية للبولينج

29 مايو 2017
29 مايو 2017

مسقط في 29 مايو /العمانية/تصدر نادي قريات جدول الترتيب العام في بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية للبولينج وذلك بعد ختام الجولة الثالثة التي أقيمت في مركز السيب للبولينج.

ويملك نادي قريات 20 نقطة بفارق نقطتين عن نادي الاتفاق الذي يأتي في المركز الثاني ونادي ظفار الذي يحل ثالثًا ونادي الاتحاد الذي يأتي في المركز الرابع.

وقد أقامت اللجنة العمانية للبولينج 3 جولات في البطولة انطلقت في 12 من مايو، لتستكمل الجولات القادمة من بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية للبولينج خلال شهر يوليو وتحديدًا في 14 و15 من الشهر نفسه.

وتسعى الأندية خلال فترة التوقف إلى ترتيب أوراقها وتحديد الحسابات المطلوبة خلال الجولات القادمة، لتكون الأندية 15 على موعد مع الجولة الرابعة والخامسة والسادسة والتي من المتوقع أن تشتد فيها المنافسة بشكل كبير خصوصًا أن الفارق مع ختام الجولة الثالثة بسيط، وفارق النقاط هو الحاسم خلال الجولات القادمة.

ومع ختام الجولة الثالثة يتصدر نادي قريات الترتيب العام برصيد 20 نقطة بعد أن جمع في الجولة الأولى 8 نقاط وفي الجولة الثانية 6 نقاط وهي ذات النقاط التي حققها نادي قريات في الجولة الثالثة، فيما يأتي نادي الاتفاق في المركز الثاني بعد أن جمع في الجولة الأولى 8 نقاط وفي الجولة الثانية 8 نقاط ولكن الخسارة في الجولة الثالثة أمام السويق لم تمنح نادي الاتفاق سوى نقطتين ليصل رصيده إلى 18 نقطة.

واستطاع نادي ظفار بأن يصل إلى المركز الثالث مع نهاية الجولة الثالثة، حيث جمع 18 نقطة بعد أن حقق في الجولة الأولى 6 نقاط وتعادل في الجولة الثانية أمام السويق ليجمع 4 نقاط ولكن عودته في الجولة الثالثة وجمعه لنقاط الكاملة منحته المركز الثالث، وجاء نادي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 18 نقطة بعد أن حقق في الجولة الأولى والثالثة 16 نقطة من جولتين ولكن خسارته في الجولة الثانية أمام المتصدر نادي قريات لم تمنحه سوى نقطتين، ساهمت في تواجد نادي الاتحاد في المركز الرابع.