الرياضية

الكأس في الميدان .. حلم السويق و ظفار !

24 مايو 2017
24 مايو 2017

يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الساعة السابعة والربع مساء اليوم نهائي كأس جلالته لكرة القدم الذي يجمع بين السويق وظفار.

تقام المباراة تحت رعاية معالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي .

أعد الفريقان العدة لمواجهة اللقب الغالي بعد سلسلة من التدريبات التي سعى خلالها الجهاز الفني للفريقين لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ومعنويا حتى يقدموا المستوى الفني المطلوب الذي يسهل من مهمة الفوز.

يدخل السويق وظفار المباراة بطموح كبير ورغبة وإصرار لاستعادة ذكريات الفوز بالكأس الغالية وإضافة لقب جديد لسجل كل منهما بعد أن سبق أن نالا هذا الشرف.

المهمة لن تكون سهلة للفريقين فعندما يتساوى الطموح ويكون الصراع على لقب الكأس تكون حرارة النهائي دائما في القمة ويكون التنافس في أشده ولن يكون العبور بالمجان بل يتطلب العمل والجهد والإصرار والقتال.

القتال تفرضه الرغبة في الفوز وسيكون واجبا على اللاعبين خلال التسعين دقيقة والفريق الذي ينجح في استثمار جهده وقتاله مع المستديرة سيكون الرابح الأكبر ويحصل على فرحة الموسم ويعيش ليلة من السعادة والشعور بالفخر والاعتزاز.

ليلة الكأس ليست مثل كل الليالي دوما تحظى بالاهتمام الرسمي والجماهيري ويكون الحرص في القمة لتخرج في حلة زاهية وتنظيم راق يجذب الأبصار وينتزع إعجاب الأنظار.

يدخل الفريقان المباراة بعد مسيرة طويلة في الموسم وعمل وتعب وطموحات ورغبات وأحلام ويعتبران اليوم نجمين في سماء الكرة العمانية بعد أن دخلت كل الفرق الأخرى في فترة الراحة وعرفت حصادها ومحصلتها الأخيرة.

أكملت جماهير ظفار والسويق استعدادها لتقديم لوحات تشجيعية متنوعة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين خلال المباراة حتى يتحقق المراد وهو ما يعني أن ثمة مباراة أخرى ستكون في المدرجات لينتظر الجميع الحسم والفريق الذي سينجح في الحصول على اللقب.