آخر الأخبار
لجنة من أوبك تدرس سيناريوهات اجتماع 25 الجاري

لجنة من أوبك تدرس سيناريوهات اجتماع 25 الجاري

Vorlesen mit webReader

نفط عمان فوق 52 دولارا أمريكيا –
العمانية: بلغ سعر نفط عُمان تسليم شهر يوليو القادم 52.14 دولار أمريكي، وأفادت بورصة دبي للطاقة بأن سعر نفط عُمان شهد أمس ارتفاعًا بلغ دولارًا أمريكيًا واحدًا و6 سنتات مقارنة بسعر أمس الأول الذي بلغ 51.08 دولار أمريكي.
تجدر الإشارة إلى أن معدل سعر النفط العُماني تسليم شهر يونيو المقبل بلغ 52 دولارًا أمريكيًا و82 سنتًا للبرميل مرتفعًا بمقدار دولار أمريكي واحد و11 سنتًا مقارنة بسعر تسليم شهر مايو الجاري.
ونقلت وكالة أنباء رويترز عن مصادر بمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) أمس أن لجنة من المنظمة تدرس سيناريوهات الاجتماع المقرر الأسبوع المقبل لتحديد سياسة الإنتاج وخيار تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط الذي تقوده أوبك وتعميق التخفيضات.
وقد اجتمع مسؤولون ممثلون للدول الثلاث عشرة الأعضاء في أوبك بجانب مسؤولين من الأمانة العامة للمنظمة بفيينا يومي الأربعاء والخميس لبحث أوضاع السوق، وقال أحد المصادر «لم نتفق على السيناريوهات النهائية».
ويسبق هذا اللقاء اجتماع وزراء النفط بالدول الأعضاء في أوبك وعدد من المنتجين المستقلين في 25 مايو لاتخاذ قرار بخصوص تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط لما بعد يونيو.
وكانت أوبك وروسيا وغيرهما من المنتجين اتفقوا في الأصل على خفض الإنتاج بواقع 1.8 مليون برميل يوميا لمدة ستة أشهر بدءا من الأول من يناير لدعم السوق.

مايو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats