آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المجري بالعيد الوطني لبلادهالسلطنة تستعد لبناء أول محطة لطاقة الرياح في منطقة الخليج العربيوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي يتوافق مع المختبرات العالميةجامعة السلطان قابوس تستقبل اليوم 3 آلاف طالب في مرحلة البكالوريوسالسلطنة ضيف شرف لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط في المعرض الدولي للملاحة البحرية بفرنساوفاة الكاتب المسرحي المصري محفوظ عبد الرحمنالجيش اللبناني يخوض معركة «فجر الجرود» ضد داعشالمدعية العامة الفنزويلية السابقة تلجأ الى كولومبيا«القبول الموحد»: 22470 طالبا وطالبة استكملوا إجراءات التسجيل و376 قبلوا العرض ولم يستكملواوزير الصحة: العمل بجهد لإنشاء مختبر تخصصي مركزي متوافق مع المختبرات العالميةبعثة الحج العمانية تصل إلى الديار المقدسة وتباشر عملها في خدمة ضيوف الرحمن«جامعة السلطان قابوس» تستقبل اليوم 3 آلاف طالب وطالبة في مرحلة البكالوريوس وأكثر من 300 في الدراسات العلياالمؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال«الأطفال المعوقين» تنظم المعرض الاستهلاكي التضامني الأول الخميس المقبل«التربية» تقبل استقالة 898 موظفا وموظفة خلال 7 أشهر بينهم 787 حالة أكملوا المدة القانونية لاستحقاق المعاش التقاعدي 
3 جـزر لـعـشـاق الـهـدوء

3 جـزر لـعـشـاق الـهـدوء

Vorlesen mit webReader

صيف هادئ بعيدا عن الضوضاء والازدحام –
إن كنتم تسعون لتمضية صيف هادئ بعيدا عن الضوضاء والازدحام، يقترح عليكم موقع «لوفيغارو» الفرنسي 3 جزر ستجدون فيها حلمكم المنشود.
في إيطاليا: جزيرة بونتين: تعتبر هذه الجزيرة مثالية لتمضية اجازتكم لجمال طبيعتها وشواطئها، وهي الملاذ الأمثل لعشاق الهدوء.
في اليونان: جزيرة سبيتسيس: قبالة ساحل البيلوبونيز، جوهرة الهدوء على عكس ميكونوس. على هذه الجزيرة، تزوج الملك اليوناني نيكولاوس وتاتيانا بلاتنيك، كما تملك مصممة الأزياء ماري كاترانتزو منزلاً فيها. تحافظ هذه الجزيرة على التقاليد اليونانية الجميلة. وهي خالية من السيارات، كما أن شواطئها مطلة على البحر الزمردي، الذي يمثل الوجهة الأفضل لهواة الغوص.
في كرواتيا: جزيرة لاستوفو: الجزيرة تستحق الزيارة، تنسى فيها الشبكة الرقمية والهاتف الخليوي. بعيدة عن زحمة السياح، تعتبر لاستوفو واحدة من أكثر المواقع المحمية في كرواتيا، وتمثل الجنة لعشاق والغطس والسباحة. وترسو فيها بعض اليخوت في فصل الصيف، وتحظى بشعبية كبيرة فيها مطاعم أسماك التريتون.

مايو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats