آخر الأخبار
المياه الفيروزية تجعل إجازتك أكثر مثالية

المياه الفيروزية تجعل إجازتك أكثر مثالية

Vorlesen mit webReader

كل ما يلزمك لإراحة جسمك وعقلك هو التحديق بلون البحر الأزرق، ما يساعدك على الشعور بسلام داخلي. وبين أشعة الشمس وأمواج البحر تمضي أفضل وقتك في فصل الصيف. فما هي أكثر البحار زرقة، الإجابة ينشرها موقع travelandleisure.
إغريمنوي، اليونان: إغريمنوي (أو إغريمني) المتواجدة على شاطئ الساحل الغربي ورمالها البيضاء ومياهها الفيروزية تجعل اجازتك مثالية.
بحيرة كرايتور، أوريغون: تعتبر بحيرة كريتر التي تقع في جنوب ولاية أوريغون أعمق بحيرة في الولايات المتحدة، أما مياهها الزرقاء العميقة فواضحة جدا وضوح الشمس ما يجعلها مثالية للغواصين.
كون سون، فيتنام: إنها الجزيرة الوحيدة المأهولة بالسكان في البلاد، وتعدُّ واحدة من أفضل الجزر السرية على الأرض. تقع على بعد 110 أميال قبالة ساحل جنوب شرق فيتنام، رمالها ذهبية ومياهها بلورية.
الزهور الخمس، الصين: تعثر على الشلالات المذهلة في البحيرات الزرقاء، وقد صنفها اليونسكو كموقع التراث العالمي في مقاطعة سيتشوان الصينية. هي الأكثر شهرة بمياهها الزرقاء المذهلة، ما يعكس الجبال المحيطة والأشجار وكذلك السماء أعلاه.
جزر المالديف: باعتبارها واحدة من أفضل الجزر في العالم، فإنه ليس من المستغرب أن جزر المالديف الوجهة المفضلة للمشاهير. مياهها زرقاء مبهرة تحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة. ويمكن للزوار استكشاف الشعاب المرجانية أو الاسترخاء في واحدة من أفضل المنتجعات الصحية في العالم.

مايو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats